جورج وسوف أطلق "بيتكلم عليا" صوتاً وصورة

الفنان جورج وسوف يطلق مله الجديد "بيتكلم عليا" من ألحان زياد برجي التي تتميز بتحية إلى صوتين خالدين.

  • جورج وسوف: بيتكلم عليا
    جورج وسوف: بيتكلم عليا

أغنية جديدة جميلة للفنان جورج وسوف بعنوان: بيتكلم عليا، مثلثة النكهات: سورية الصوت، لبنانية الأنغام – زياد برجي، ومصرية الكلمات – أمير طعيمة، وتولى التوزيع زاهر ديب، ليفوز السميعة بواحدة من أجمل ما غنى :أبو وديع، بالسلطنة المعروفة في صوته ومع لحن راعى كامل تفاصيل حنجرته لتتكرر آه  السميعة مع كل مقطع.

تتميز الأغنية بتحية إلى الصوتين الخالدين: عبد الحليم حافظ، ومقطع من أغنيته "أي دمعة حزن لا"، والسيدة وردة، ومقطع من أغنيتها "ولاد الحلال"، بصوت الـ وسوف، حيث وجد لهما الملحن برجي مكاناً مثالياً في سياق الأغنية والمعاني التي تتضمنها، وكان المقطعان ملائمين أيضاً لصوت وسوف الذي يحب المدّات التي يتصرف بها وفق جهوزية حنجرته للتعامل معها.

"بيتكلم عليا، بيقول فيا وفيا – وأنا عمري ما جبت سيرته غير بخير – ده اللي ما عمريش جرحته – سايبه يغلط براحته – مع إني أقدر أقول حاجات كتير"؛ هذا هو مطلع الأغنية التي أنتجها رودولف جبر، حيث تم دفع حقوق مقطعي أغنيتي وردة والعندليب (20 ألف دولار).

وأنجز تصوير الأغنية المخرج إيلي السمعان، مستعيناً بـ 3 ممثلين – عابد فهد، عبد المنعم عمايري وزينة مكي - لأداء مشاهد تمثيلية تنسجم مع كلمات الأغنية.

"بيتكلم عليا" أغنية متكاملة، تسجل مشاهدات مرتفعة على يوتيوب، بحيث تبقى الأصالة عنواناً لا يُمحى.