لقاء انتخابي للائحة الأمل والوفاء

حزب الله ينظم في مجمع سيد الشهداء الهرمل لقاءاً انتخابباً مع مرشحي لائحة الأمل والوفاء

  • لقاء انتخابي للائحة الأمل والوفاء
    لقاء انتخابي للائحة الأمل والوفاء

 

نظم "حزب الله" في قاعة مجمع سيد الشهداء في الهرمل، لقاء انتخابياً مع مرشحي لائحة "الأمل والوفاء": النواب حسين الحاج حسن وإبراهيم الموسوي وإيهاب حمادة وغازي زعيتر، والمرشحون ملحم الحجيري وينال صلح وسامر التوم وعقيد الحدشيتي.
 
وشدد النائب إيهاب حمادة على أن الهدف من الانتخابات أن "تكون ممارسة ديمقراطية تعبر عن أحجام تمثيلية وتشكل ضمن بوتقة في مجلس النواب، إلا أن البعض أرادها معركة سياسية، نقول لهؤلاء بأنكم سوف تحصدون وبالاً ووهماً في ما أنتم تراهنون عليه. ولفت إلى أن "لا حاجة إلى تحفيز أهلنا على مستوى حساسية هذه المعركة الانتخابية، حتماً سيكونون في الميدان ليضيفوا نصراً إلى سجل انتصاراتنا".

أما النائب ملحم الحجيري فقال في كلمته " إننا نخوض الانتخابات  لنبقى الصوت الصادق وصوت المقاومة"، مضيفاً أن "من قدم ولده وماله  لن يبخل علينا في صندوق الاقتراع، و 5 أيار سيكون لتجديد البيعة والوفاء لحفط المقاومة". 

من ناحيته لفت الوزير غازي زعيتر إلى أن "الوطن يمر بمرحلة دقيقة وخطيرة مليئة بالأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وما يحتاجه اللبنانيون هو عودة المؤسسات الدستورية إلى عملها"، مشدداً" إننا نخوض  هذا الاستحقاق في موعده وكلنا ثقة بوعي أهلنا، وأنهم سيلبون النداء في 15 أيار ملتزمين بخطنا السياسي والوطني". 

وأضاف زعيتر أن البقاع سيكون بحراً جارفاً يقول "أنا المقاومة". وختم بالقول: "معاً نكمل المشوار من أجل حفظ لبنان ومقاومة العدو والثبات على موقفنا وقوتنا".