رامز جلال ممنوع من الظهور.. وخالد يوسف ينتقد

نقابة الإعلاميين المصريين تمنع رامز جلال من الظهور على أي وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد، والمخرج خالد يوسف ينتقد الدعوات لإيقاف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي".

  • رامز جلال ممنوع من الظهور.. وخالد يوسف ينتقد
    رامز جلال ممنوع من الظهور.. وخالد يوسف ينتقد

انتقد المخرج المصري خالد يوسف الدعوات التي اطلقت من أكثر من جهة في البلاد، لإيقاف برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض قناة (أم بي سي - مصر).

وقال يوسف على صفحته على "فيسبوك" إن برنامج رامز جلال "قايم على تمثيل الضيف انه قال يعني اخد مقلب ..ولو تجاوز رامز معاه هما احرار مع بعض "، مضيفاً "اما بقى اللي يقولي اهدار منظومة القيم وكلام من التخين ده، اقوله عندك مليون حاجة اهم مليون مرة من برنامج بتهدر فيها القيم ومابتنطقش خوفاً أو ايثاراً للسلامة فبلاش ندعي بطولات كاذبة".

وأثار برنامج رامز جلال ضجة واسعة في مصر، مما دفع نقيب الإعلاميين المصريين طارق سعدة إلى إصدار قرار بمنع ظهور الفنان جلال على أي وسيلة إعلامية تُبث داخل البلاد.

وفي تصريحات لوسائل إعلام مصرية قال سعدة: "أصدرنا قراراً بشأن الخروق التي ينتهجها برنامج رامز جلال، الذي يقدّم برنامج "رامز مجنون رسمي"، وبناء على بيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، ونظراً للضرر الذي تعرض له المشاهد المصري، قررنا منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين تسوية أوضاعه القانونية".

وأضاف سعدة أنه "على قناة (أم بي سي - مصر) تنفيذ قرار نقابة الإعلاميين المصريين، بناء على قانون النقابة الذي نص على الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي"، إلا أن مجموعة MBC قالت إن قرار النقابة خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر، وهو لا ينطبق على مجموعة MBC، فهي غير مصرية وتبث من الإمارات وفقاً للقوانين المتبعة.