عابد، كارول، بديع، وريكاردو: دورات حول الذكاء العاطفي

بين 11 و29 حزيران/ يونيو الجاري ترعى وزارة الثقافة اللبنانية دورات تدريبية حول المهارات الشخصية والذكاء العاطفي يقدمها (عابد فهد، كارول سماحة، بديع أبو شقرا، وريكاردو كرم).

 

  • عابد، كارول، بديع، وريكاردو: دورات حول الذكاء العاطفي
    "عابد فهد" أحد نجوم الدورات

بدءاً من يوم الخميس في 11 حزيران/يونيو الجاري تنطلق عبر الأنترنت فعاليات دورات تدريبية تحمل عنوان THE ENTERTRAINING SHOW مع نجوم فن (عابد فهد، كارول سماحة، بديع أبو شقرا) وإعلام (ريكاردو كرم) من تنظيم مؤسستي THE BROAD EVENTS و TAWJIH، وبرعاية وزارة الثقافة اللبنانية، إستناداً إلى برنامج خاص يركز على المهارات الشخصية والذكاء العاطفيل للمدرب المعتمد جوني الحلو، مع 4 نجوم في مجالهم، وتستمر الفعاليات حتى 29 حزيران/ يونيو الجاري، مع ضيف واحد أسبوعياً، على مدى 6 حلقات مدة الواحدة ساعة واحدة.

الفنانة كارول سماحة تفتتح الحلقات التدريبية عند السادسة والنصف من مساء 11 الجاري بحلقة تحمل عنوان (الوعي الذاتي وإدارة الذات) ويعود ريعها لمبادرة IAAF  حدك (مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية). والثانية في 18 الجاري مع الفنان بديع أبو شقرا بعنوان القوة الفكرية، ويخصص ريعها لدعم مبادرة: ع قدنا. والثالثة مع ريكاردو كرم في 22 الجاري، وعنوانها: الذكاء الإجتماعي والتعاطف، وريعها يخصص لجمعية BASSMA .

أما الحلقة الرابعة والأخيرة فموعدها في 29 الشهر الجاري مع الفنان عابد فهد، تحت عنوان: التحفيز والتطوير الذاتي، ويخصص ريعها لـ مركز سرطان الأطفال في لبنان.

اللافت أن هناك حماسة لفكرة هذه الدورات التدريبية ربما لأنها تقام لأول مرة وهناك فضول عند الفنانين والإعلاميين للتعرف على ماهيتها وحيثيات تفاصيلها.