سيرة "أحمد زكي" على شاشة رمضان 2021

"الفكرة قائمة وتحتاج إلى كتابة وجهة إنتاج". الكلام للكاتب وحيد حامد حول مشروع مسلسل عن حياة الفنان الراحل قبل 15 سنة: أحمد زكي، بعنوان: الإمبراطور أحمد زكي، يجسدها محمد رمضان، بإدارة المخرج محمد سامي.

 

  • سيرة "أحمد زكي" على شاشة رمضان 2021
    "أحمد زكي" و "محمد رمضان"

السيناريست المخضرم وحيد حامد أكد أن المخرج محمد سامي فاتحه بأمر مسلسل يروي حيثيات حياة الفنان أحمد زكي، وأنه رحب بالفكرة التي ستنفذ عملاً ضخماً لرمضان 2021 لكنه بحاجة لمنتج يتبناه لأن حامد منشغل بدوام كامل في كتابة الجزء الثالث من سلسلة: الجماعة.

وأعلن الممثل رمضان عبر حسابه على "أنستغرام" "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول، ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، والآن أُعلن إن شاء الله عن مسلسل بعنوان: الإمبراطور أحمد زكي لرمضان 2021 ثقة في الله نجاح، نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

الممثل رمضان سبق له وجسد عام 2013 شخصية أحمد زكي في حلقات ساندريللا.

وأضاف رمضان "سيندهش جمهوري عندما يراني في شخصية أحمد زكي، الممثل الحقيقي هو الذي يستطيع أن يتلون، ولا نعرف من هو، وحتى آخر يوم في عمري سيبقى الجمهور ليس فاهماً من أنا وما الذي يمكن أن أفعله"، وتابع "أتمنى فيلماً عن قصة حياة الفنان زكي وهو يستحق أن يكون له فيلم عن سيرته الذاتية، فيلم جيد الصنع وكبير، وأنا أدرس الفكرة بشكل معمق لتنفيذها في الفترة المقبلة إنه قيمة وقمة لم ولن تتكرر، الممثل بصمة والبصمات لا تتكرر ولا تتشابه حتى التوأم بصمتاهما ليست واحدة".

وكان هاشتاغ مسيء إنتشر ويحمل عنوان "رمضان أفضل من أحمد زكي"، قال عنه رمضان "هذا عمل شيطان، وهذه ليست أخلاقي".