عابد فهد: نبض بعد هوس

الفنان عابد فهد يتحضر لبدء تصوير حلقات من مسلسل بعنوان "نبض"، وهو نص لناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، اللذين كان أنجز معهما مسلسل "هوس" (معه هبة طوجي التي خُطبت إلى الموسيقي إبراهيم معلوف) منتصف العام 2020 الجاري، على أن يكون "نبض" مشروع رمضان 2021.

  • عابد فهد: نبض بعد هوس
    عابد فهد وجه متلون ومعبر

وقّع الفنان عابد فهد على عقد تصوير مسلسل بعنوان "نبض"، صاغت نصه ناديا الأحمر، ويخرجه محمد لطفي، ويتم التحضير لتصويره في إمارة أبو ظبي في أقرب فرصة ممكنة، للحاق بالموسم الرمضاني، حتى لا يداهم الوقت فريق العمل، كما حصل مع معظم مسلسلات العام الجاري بسبب كورونا.

ولم يعلَن بعد عن تفاصيل المشروع، وخصوصاً فريق الممثلين، وهو ما سيتم قريباً، لمواكبة التنفيذ، استناداً إلى ميزانية كبيرة تؤمن كامل مقتضيات النص، ولا تحذف مشاهد لمجرد التوفير في الميزانية، في وقت يبدو أن الفنان فهد بدّل استراتيجيته، وسيصور عملاً واحداً للعام المقبل بدلاً من عملين، كما اعتاد كل عام، إذ صوّر العام الجاري: "الساحر"، و"هوس". وفي العام 2019: "عندما تشيخ الذئاب"، و"دقيقة صمت"، وكذلك قبل عامين: "هارون الرشيد"، و"طريق".

والمعروف أن عابد الذي يعمل في مجال التمثيل منذ 35 عاماً، بدءاً من المسرح، إلى السينما، وصولاً إلى التلفاز، أجاد تجسيد الأدوار المركبة، وانتقل من أقسى السادية (ولادة من الخاصرة) إلى الكوميديا الاجتماعية (طريق – مع نادين نسيب نجيم)، وفي الحالتين، أثبت قدرته على تجسيد الأدوار المختلفة والمتناقضة.