ناسا تؤكد أن توم كروز سيصور فيلماً في الفضاء الخارجي

سابقة سينمائية وحدث كبير ينتظر صناعة الفن السابع موعده الشهر المقبل حيث يغادر توم كروز والمخرج دوغ ليمان كوكب الأرض، في رحلة إلى الفضاء الخارجي لتصوير فيلم جديد.

 

  • "توم كروز" المغامر الأول بين النجوم

وكأنما ملّ نجوم السينما الكبار من العمل في ديكورات فضائية، وكواكب مصنّعة داخل الأستوديوهات، وتعبوا من البحث عن بديل. توم كروز الممثل والكاتب والمنتج، توصل إلى حل، فيلمه المقبل الذي لم يحدد عنوانه سيصوره الشهر المقبل في الفضاء الخارجي مع المخرج دوغ ليمان عن نص إشتغلا عليه سوياً، خصوصاً وأنهما يصوران سوياً ثلاثة أفلام.

إضافة إلى الجزءين السابع والثامن من: مهمة مستحيلة، اللذين يصوران في النروج بإدارة المخرج كريستوفر ماكاري، يتحضر كروز لإنجاز 3 أشرطة مع المخرج ليمان، أولها والأرجح أنه المقصود بمشروع التصوير في الفضاء الخارجي: UNTITLED TOM CRUISE: SPACE X PROJECT، وهو الذي تعاون على نصه كروز و ليمان. الثاني LIVE DIE REPEAT AND REPEAT والمشاركة هنا في البطولة لـ إيميلي بلانت، أما الثالث فهو قيد التحضيروعنوانه LUNA PARK.

الناسا أكّدت لصحيفة MOVIE WEB أن الرحلة إلى الفضاء محجوزة فعلاً، وستكون على متن مركبة من سبايس إكس آيلون ماسك، ويشمل الفريق: كروز وليمان ومايكل لوبيزآليغريا الشهر المقبل، تشرين الأول/ أكتوبر.