"الواد وأبوه وأخوه" في فيلم واحد

أخيراً وبعد إنتظار لم يطل كثيراً يجتمع الفنان عادل إمام مع نجليه محمد أمام الكاميرا ورامي خلفها، في فيلم يحمل عنوان: "الواد وأبوه"، سيكون من العروض الجماهيرية المنتظرة في العام 2021.

  • الواد (محمد) ، وأبوه (عادل)
    الواد (محمد) ، وأبوه (عادل)

ظهرت تباعاً المعلومات التفصيلية حول مشروع الفيلم الجديد الذي يجمع الفنان عادل إمام وإبنه محمد بعنوان: "الواد وأبوه"، بإدارة الإبن البكر رامي، لكن ما يحسم الكلام الكثير هو أن المشروع الذي سبق وأُعلن عنه بات حقيقة واقعة فالتحضيرات جارية فعلاً حالياً للتصوير، وإن كان العنوان ناقصاً، فالأصح القول: "الواد وأبوه وأخوه".

  • الواد (محمد) وأبوه (عادل) وأخوه (رامي)
    الواد (محمد) وأبوه (عادل) وأخوه (رامي)

الخيار السينمائي للفنان إمام يحصل لسببين، أولهما أن عمله التلفزيوني الأخير "فالنتينو"، لم يحظَ بما يستحقه من اهتمام ونجاح لذا فهو يفضّل أخذ إجازة من التلفزيون، والثاني حاجة عادل للسينما التي غاب عنها لسنوات وهي فرصة أن يلتقي نجله محمد بعد نجاح فيلمه "لص بغداد"، وبالتالي لن يستند الإبن على والده بل نحن أمام نجمين الواد محمد وأبوه عادل.

بالمقابل فإن محمد مندفع لإنجاز مسلسل "الملك"، عن نص لمحمد صلاح العزب، وتخرجه شيرين عادل، المفترض تجهيزه باكراً للحاق بالموسم الرمضاني، وبالتالي قد يعني هذا انتظار عادل نجله ريثما ينهي تصوير حلقات "الملك" لكي يبدآ "الملك والزعيم" أول رحلة فنية مشتركة بينهما، وعادل كان نصح إبنه بالنجاح لوحده أولاً قبل أن يعملا معاً حتى لا يُنسب نجاح الإبن إلى نجومية الأب.