وفاة الممثلة الإنكليزية مارغريت نولان بإرث 75 عملاً بين السينما والتلفزيون

عن 76 عاماً و75 عملاً للشاشتين، توفيت الممثلة الإنكليزية مارغريت نولان، إحدى نساء جيمس بوند مع شون كونري في GOLDFINGER، بعدما غابت 9 سنوات عن الأنظار.

  • الممثلة الراحلة
    الممثلة الراحلة مارغريت نولان

منذ العام 2011 حين أدارتها المخرجة إيفون دوتشمان في فيلم THE POWER OF THREE، والممثلة الإنكليزية مارغريت نولان غائبة عن أي نشاط أو حدث سواء كان فنياً أو اجتماعياً، إلى أن كان بيان العائلة الذي أشار إلى وفاتها عن 76 عاماً، تاركة في مكتبتي السينما والتلفزيون 75 عملاً منها مشهد طلبه منها المخرج آلفريد هيتشكوك في فيلم FRENZY عام 1972 لكنه اقتطعه في المونتاج.

لا تنسى مارغريت المشاهد التي صورتها مع "الرائع"، كما وصفته، شون كونري في فيلم GOLDFINGER، حين اختارها المخرج الفرنسي غي هاملتون (توفي عام 2016) لدور: DINK عام 64. فيما بكت حين دخلت الاستوديو لتصوير دور السيدة مارغريت في فيلم المخرجة دوتشمان (مع توياه ويلكوكس، وروبن كريغ)، لأن نوستالجيا الماضي ارتسمت أمام عينيها من جديد.

نولان، عرضت الأزياء، غنت ورقصت الباليه، وعاشت منذ العام 1972، هي مطلقة من توم كيمبنسكي بعد 5 سنوات زواج، عاشت خلالها بين لندن ومدريد، وأنجبت ابنيها: أوسكار ديكس، ولوك أوسوليفان.