بعد إصابته بفيروس كورونا.. يوسف شعبان بحالة مستقرة في المستشفى

بعيد إصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى بسبب مضاعفات، نقيب الممثلين المصريين يؤكد أن وضعه الصحي مستقر، والنقابة تتابعه عن كثب.

 

  • الفنان
    الفنان "يوسف شعبان"

نقل الفنان المصري يوسف شعبان (90 عاماً) إلى مستشفى العجوزة بالقاهرة بعدما ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا.

ورغم ما تداولته بعض الأنباء عن تردّي حالته الصحية، إلاّ أن نقيب الممثلين شرف زكي أكد أن الوضع الصحي للفنان شعبان مستقر، والنقابة تتابعه عن كثب.

وعانى شعبان من عوارض وإشتراكات مختلفة قبل أشهر، وتمّ نقله إلى المستشفى، وكانت حالته غير مستقرة، وأعلن المستشفى أن تقريراً سيصدر خلال ساعات عن تطور حالته الصحية.

كما كان قد عانى من مشاكل في القلب إستوجبت تركيب دعامة له منذ فترة، إهتم العديد من زملائه الفنانين بنشر تغريدات تدعو له بالشفاء، حيث قالت الفنانة لطيفة عبر تويتر: "الأستاذ الكبير والفنان المحترم يوسف شعبان ربنا يشفيك ويعافيك يارب من هذا الفيروس اللعين كورونا الملعونة".

كما غرد معجبون وابتهلوا إلى الخالق أن ينقذه من هذا الفيروس الفتاك.

يوسف شعبان حاضر على الساحة الفنية منذ 70 عاماً بالتمام، أي بدءاً منذ وقوفه أمام الممثل العالمي عمر الشريف في فيلم "في بيتنا رجل"، للمخرج بركات عام 1961 ليصور بعده أدواراً متنوعة في 109 أفلام، إضافة إلى عشرات المسلسلات التي عرفت جماهيرية واسعة، أبرزها دور محسن ممتاز في حلقات "رأفت الهجان".