الأب دانيال يقدم نسخة من المصحف الشريف إلى محمد منير

رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال يقدم نسخة من المصجف الشريف للفنان المصري محمد منير أثناء زيارته للإطمئنان إلى صحته.ومنير يعتبرها هدبة إستثنائية.

 

  • نسخة من المصحف الشريف للفنان محمد منير
    نسخة من المصحف الشريف للفنان محمد منير

لم يجد رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال، هدية أكثر رمزية، للتعبير عن إحترامه ومودته للفنان محمد منير، من نسخة من المصحف الشريف، قدمها إليه خلال الزيارة التي إطمأن فيها إلى صحة منير، الذي مر في مرحلة مزعجة من الآلام التي تخطاها، وما زال حريصاً على تنفيذ  تعليمات الأطباء للحفاظ على توازنه.

الفنان منير، كان عانى من أوجاع في أطرافه ومن دوار لازمه عدة أيام، وهو حالياً في مرحلة نقاهة ويخطط لعدة نشاطات، بينها رغبته في السفر لإحياء حفلة لجمهوره الألماني، لكن بعد تجاوز مخاطر جائحة كورونا، خصوصاً في أوروبا المصابة في الصميم، والتي تخرج من حجر وإقفال لتعود إليهما سريعاً، بفعل إرتفاع أعداد المصابين.

منير كان تحدث في آخر لقاء تلفزيوني له مع الفنانة إسعاد يونس، عن أكثر حدثين أثرا فيه فنياً. فأشار إلى علاقته بالمخرج الراحل يوسف شاهين، الذي كتب له كلمات أغنية : علّي صوتك بالغنا، في فيلم المصير، كما أنه يعتبر دوره في مسرحية: الملك هو الملك، نص الكاتب السوري الراحل سعد الله ونوس وإخراج مراد منير، من أجمل ما قدمه في حياته الفنية.