دعوى تطالب الممثلة سارة التونسي بـ10 ملايين جنيه مصري

شركة "العدل غروب" تدعي على الممثلة التونسية سارة التونسي بتهمة الإخلال في العقد بينهما وتطالبها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه مصري.

  • الممثلة التونسية
    الممثلة التونسية سارة التونسي

تواجه الممثلة التونسية سارة التونسي قضية تتعلق بالحصول على تصريح عمل من نقابة المهن التمثيلية للمشاركة في تصوير دورها ضمن مسلسل "حرب أهلية"، بطولة يسرا، وباسل خياط، مما أعاق أوقات التصوير، وتسبب في تعطيل قدرت قيمته الدعوى بـ10 ملايين جنيه مصري.

وتقدمت سارة من نقابة المهن التمثيلية بطلب تصريح عمل مؤقت في المسلسل، ولم يأتها الرد سريعاً لكي تتمكن من تصوير دورها، فعطّلت مواعيد العمل، مما دفع بـ"العدل غروب" إلى مقاضاتها لتدفع العطل والضرر المقدرين بـ10 ملايين جنيه.

وأشارت إلى أن التأخير في الحصول على التصريح يعود إلى الإجراءات التي تعتمدها نقابة المهن التمثيلية قبل البت في طلب التصريح المؤقت من غير أعضاء النقابة أو ممن يُعتبرون "فنانين أجانب" لا يُسمح لهم بالمشاركة في أي عمل فني دون تصريح.

وسارة (35 عاماً) تحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية، مقيمة في القاهرة منذ العام 2017 حين انتخبت ملكة جمال العرب، واكتشفها فنياً المخرج خالد يوسف وقدمها في فيلم "كارما"، وشاركت بعدها في عدد من المسلسلات أبرزها "ليالينا 80"، "بـ100 وش"، و"حكايتي".