أقوى أفلام الأكشن الأميركية للعام 2019

أهم وأقوى أفلام الأكشن الأجنبية للعام 2019، سواء الحربية أو الجاسوسية والمغامرات والمطاردات، يذهب معها المشاهد إلى أماكن لا يصلها إلا بالخيال.

  • أقوى أفلام الأكشن الأجنبية للعام 2019.
    أقوى أفلام الأكشن الأجنبية للعام 2019.

أقوى أفلام الأكشن الأجنبية للعام 2019

1- فيلم Triple Frontier

  • Triple Frontier من أفضل أفلام الأكشن للعام 2019.
    Triple Frontier من أفضل أفلام الأكشن للعام 2019.

فيلم " Triple Frontier" (حدود ثلاثية) فيلم أكشن ومغامرات، يتناول 5 جنود سابقين مرموقين، يجتمعون من جديد، من أجل التخطيط لمهمتهم الأخيرة، وهي القضاء على أحد زعماء المخدرات من أميركا الجنوبية، بتكليف من أنفسهم. وعندما تأخذ الأحداث منعطفًا غير متوقع وتهدد بالخروج عن نطاق السيطرة، فإن مهاراتهم وولاءاتهم وأخلاقهم تدفع للدخول في معركة ملحمية من أجل البقاء.

الفيلم من بطولة بن أفليك، وأوسكار إيزاك، وتشارلي هونام. من تأليف جي. سي. شاندور، ومارك بوال. ومن إخراج جي. سي. تشاندور. عُرض في آذار/ مارس من العام 2019.

2- فيلم John Wick 3: Parabellum

  • John Wick 3: Parabellum من أقوى أفلام الأكشن والمطاردات للعام 2019.
    John Wick 3: Parabellum من أقوى أفلام الأكشن والمطاردات للعام 2019.

تدور أحداث فيلم الأكشن والجريمة والمطاردات " John Wick 3: Parabellum"، حيث يكسر جون ويك القاعدة ويقتل أحد أباطرة الجريمة الدولية على أرض فندق كونتيننتال. فيجرد من الحماية، وتوضع جائزة ضخمة لمن يجده ويسلمه. فيضطر جون إلى تأمين سلامته، ويشرع في طلب المساعدة لإنقاذ نفسه من القتلة المأجورين وصائدي الجوائز.

الفيلم من بطولة كيانو ريفز، وهالي بيري، وروبي روز. قصة وسيناريو وحوار ديريك كولستاد، وسيناريو شاي هاتن، وكريس كولينز، ومارك ابرامز. ومن إخراج تشاد ستاهيلسكي. عُرض في أيار/مايو من العام 2019.

3- فيلم Triple Threat

  •  Triple Threat من أفلام الأكشن والمطاردات للعام 2019.
    Triple Threat من أفلام الأكشن والمطاردات للعام 2019.

تدور أحداث فيلم الأكشن والجريمة والمطاردات " Triple Threat"، حول ابنة ملياردير تحاول إسقاط منظمة من أكبر منظمات الجرائم. فتقرر المنظمة تصفيتها، قبل أن تنجح في محاولاتها، عبر منظمة إجرامية محترفة. فتظهر مجموعة صغيرة من المرتزقة المحبطين، وتقرر حمايتها، وتجهد لمنع القتلة المحترفين من الوصول إلى هدفهم.

يعد الفيلم من أقوى أفلام الأكشن والجريمة والمطاردات. ن وهو من بطولة سكوت أدكنز، ومايكل جاي وايت، وتوني جا. ومن إخراج جي سي تشاندور. تم عرض الفيلم في آذار/ مارس من العام 2019. 

4- فيلم 1917

  • 1917 من أفلام الأكشن الحربية الأميركية-البريطانية للعام 2019.
    1917 من أفلام الأكشن الحربية الأميركية-البريطانية للعام 2019.

1917 هو فيلم أكشن أميركي – بريطاني عن الحرب والقتال. من إخراج سام مينديز،.وشارك في تأليفه مينديز وكريستي ويلسون-كيرنز. من بطولة جورج ماكاي، دين تشارلز شابمان، مارك سترونغ، أندرو سكوت، ريتشارد مادن، كلير دوبورك، مع كولين فيرث، وبينديكت كومبرباتش.

يستند الفيلم جزئياً إلى رواية حقيقية، رواها جدّ مينديز لأبيه الفريد مينديز. ففي ذروة الحرب العالمية الأولى خلال ربيع العام 1917 في شمال فرنسا، يتم تكليف جنديين بريطانيين شابين، هما شوفيلد (جورج ماكاي) وبليك (دين تشارلز تشابمان) بمهمة صعبة وخطيرة لإيصال رسالة تحذير من كمين خلال واحدة من المناوشات، بعد فترة وجيزة من التراجع الألماني إلى خط هيندنبيرغ خلال عملية البيرش.

يتسابق الجنديان مع الزمن، لعبور أراضي العدو لإيصال التحذير والحفاظ على كتيبة بريطانية تألف من 1600 عسكري، بما في ذلك شقيق بليك، من الوقوع في فخ قاتل.

يجب على الرجلين بذل قصارى جهدهما لإنجاز مهمتهما من خلال البقاء على قيد الحياة خلال مهمتهما، لإنهاء الحرب.

صدرت الفيلم في كانون الأول/ديسمبر من العام 2019 عن شركة يونيفرسال بيكتشرز.

5- فيلم Point Blank

  • Point Blank من أفلام الأكشن ومكافحة الجريمة للعام 2019.
    Point Blank من أفلام الأكشن ومكافحة الجريمة للعام 2019.

في فيلم الأكشن والجريمة " Point Blank" يُضطر الممرض في الطوارىء إلى التحالف مع أحد المشتبهين في إحدى جرائم القتل، لإنقاذ زوجته الحامل. لتبدأ احداث المواجهة مع العصابات المتنافسة ورجال الشرطة الفاسدين. فهل يئدي هذا التحالف غير المألوف إلى إنقاذ حياة الزوجة.

الفيلم من بطولة فرانك غريلو، و أنتوني ماكي، ومارسيا جاي هاردن، وتيوناه باريس. السيناريو لآدم جي سيمون، ومن إخراج جو لينش.
تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في تموز/يوليو من العام 2019.

6- فيلم Angel Has Fallen

  • Angel Has Fallen من أقوى أفلام الأكشن والمخابرات والاغتيالات للعام 2019.
    Angel Has Fallen من أقوى أفلام الأكشن والمخابرات والاغتيالات للعام 2019.

مايك بانينغ، عميل المخابرات الأميركية السرية، مكلف بحماية رئيس الولايات المتحدة. تأخذ الأمور منعطفاً دراماتيكياً عندما يجد نفسه متهماً زوراً بتدبير اغتيال الرئيس أثناء رحلة صيد.

الأدلة الملفقة ضد بانينغ، تدفعه للهرب من وكالته الإستخبارية ومكتب التحقيق الفيدرالي، في محاولة للعثور على التهديد الحقيقي للرئيس ومنعه قبل الاغتيال. خلال أحداث الفيلم الأكشن والجريمة، يلجأ بانينغ إلى أعدائه السابقين لمساعدته في مهمته ضد الوكالات الرسمية، التي تطارده وتورطه في الجريمة.

الفيلم من أفضل أفلام الأكشن والجريمة والتجسس للعام 2019. وهو الجزء الثالث من سلسلة تحمل إسم "Fallen". 

من بطولة جيرارد بتلر، وفريدريك شميدت، وداني هيوستن ومورغان فريمان. ومن إخراج ريك رومان وو. عُرض في الولايات المتحدة في آب/أغسطس من العام 2019.

7- فيلم Ford v Ferrari 

  • أقوى أفلام الأكشن والسيارات للعام 2019.
    أقوى أفلام الأكشن والسيارات للعام 2019.

تعيد أحداث فيلم Ford v Ferrari (فورد ضد فيراري)، المستمد من قصة حقيقية، المشاهد إلى ستينيات القرن الماضي، للتعرف على المنافسة الشرسة بين شركتيّ فورد وفيراري في ميدان سباق السيارات لومان 24 ساعة، حين يتكاتف مصمم السيارات كارول شيلبي و سائق سيارات السباق كين مايلز، لبناء مركبة رائدة تنافس سيارات سباق فيراري.

يعيش المشاهد التشويق والإثارة مع أبطال الفيلم وأحداثه المغامرة والمشوقة. الفيلم من بطولة كريستيان بيل، ومات ديمون. ومن إخراج جيمس مانغولد.

حصل فيلم "Ford v Ferrari" على جائزة الأوسكار لأفضل مونتاج صوتي. ورشح لجائزة الأوسكار عن أفضل فيلم.

تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأميركية في تشرين الثاني/نوفمبر في العام 2019. 

8- فيلم Eternal Code

  • أقوى أفلام الأكشن والتشويق للعام 2019.
    أقوى أفلام الأكشن والتشويق للعام 2019.

تدور أحداث فيلم الأكشن والتشويق " Eternal Code" حول الباحثة بريدجيت التي تشغل منصب المديرة التنفيذية لواحدة من الشركات التي حققت نجاحات طبية مذهلة. تجهد بريدجيت لعقد صفقة بين شركتها وإحدى الشركات، إلا انها اكتشفت عيباً قاتلاً دفعها لرفض الإندماج وعدم اتمام الصفقة. الأمر الذي يعرض عائلتها للاختطاف. لكن فقط إبنتها المراهقة من الممكن لها أن تنقذ الأسرة.

الفيلم من بطولة سكوت تايلور كومبتون، وريتشارد تايسون، وبيلي ويرث، من تأليف وإخراج هارلي والين.

تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في كانون الأول/سبتمبر من العام 2019.

9- فيلم Stuber

  • Stuber من أقوى أفلام الأكشن والجريمة والمغامرات للعام 2019.
    Stuber من أقوى أفلام الأكشن والجريمة والمغامرات للعام 2019.

في فيلم الأكشن والجريمة والمغامرات " Stuber"، يضطر المحقق "فيك" بعيد خضوعه لعملية جراحية في العين، إلى مطاردة تاجر المخدرات الذي قتل شريكه. القدر يضع امامه السائق "ستو" الذي يعمل في إحدى شركات سيارات الأجرة. وسرعان ما يجد السائق، المنضبط، نفسه في خضم مطاردة شرسة، يتخللها الكثير من المواجهات وتبادل إطلاق النار مع المجرمين الخطرين. 

الفيلم بطولة ديف باوتيستا، كُميل نانجياني، ميرا سورفينو. ومن إخراج مايكل دوز. عرض في الولايات المتحدة في تموز/يوليو من العام 2019.

10- فيلم Hobbs & Shaw

  • Hobbs & Shaw من أقوى أفلام الأكشن والخيال العلمي للعام 2019.
    Hobbs & Shaw من أقوى أفلام الأكشن والخيال العلمي للعام 2019.

في فيلم الأكشن والخيال العلمي " Hobbs & Shaw" يُضطر العميل الأميركي "لوك هوبز'' وعدوه اللدود المرتزقة البريطاني "ديكارد شو''، على وضع التنافس بينهما جانباً، والعمل معاً لإيقاف التهديد الخطير الذي يتعرض له العالم، من الشرير "بريكستون لور" الجندي الذي خضع لتجربة إلكترونية متطورة عززته وراثياً، فصار صاحب قوة خارقة وذكاء حادّ، غير قابل للتدمير، بإمكانه القضاء بمفرده على نصف سكان العالم. أحداث الفلم مليئة بالإثارة والمغامرة وحبس الأنفاس مع المطاردات التي لا تنتهي.

الفيلم من بطولة دواين جونسون، وجايسون ستاثام، وإدريس إلبا. ومن إخراج ديفيد ليتش. عرض للمرة الأولى في تموز/يوليو من العام 2019.

11- فيلم Shaft 

  • Shaft من أقوى أفلام الأكشن مع مواقف كوميدية للعام 2019.
    Shaft من أقوى أفلام الأكشن مع مواقف كوميدية للعام 2019.

تدور أحداث فيلم الأكشن " Shaft" حول العميل جون شافت جونيور، الخبير بالأمن السيبراني التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي. لكن لكشف حقيقة وفاة صديقه المفاجئة، يضطر للاستعانة بخبرات والده السابقة رغم الخلافات الدائمة لأنه كان غائباً عنه في طفولته.

يوافق الأسطوري جون شافت الأب على مساعدة إبنه، لتبدأ أحداث الفيلم الأكشن الجريمة التي تتخللها مواقف كوميدية، حين يبدأ معه برحلة داخل منطقة هارلم المشهورة بتجارة المخدرات في نيويورك. لكن، تتعارض طرق الوالد مع الشارة الرسمية التي يحملها الإبن، بالإضافة إلى وجود أجندة خاصة عليه القبول بها والتعامل معها، إذا أراد الوصول إلى الحقيقة.

الفيلم من بطولة صامويل أل جاكسون، وجيسي تي آشر، وألكسندرا شيب، وريتشارد راوندتري. ومن إخراج تيم ستوري، ومن تأليف إرنست تيديمان. 

عُرض في حزيران/يونيو من العام 2019. وحقق نجاحاً كبيراً.