رسائل دعم وتأييد من فنانين للقدس وغزة

عدد من الفنانين يغردون عبر مواقعهم الألكترونية وطيّروا رسائل دعم وتأييد لثوار القدس وغزة وباقي ربوع فلسطين، وأنجز بعضهم أغنيات تحث على متابعة مواجهة قوات الإحتلال حتى النصر.

  • الفنان
    الفنان محمد هنيدي

يواصل الفنانون مبادرات الدعم وشد الأزر لكل الشباب الفلسطيني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت المغنية إليسا "ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية والتي تمس القيم، مضيفةً أن الذي يحصل في فلسطين هو سرقة أمام عيون العالم من دون أن يفتح أحد فمه لا العدو ولا الحليف، الله يكون مع أهل فلسطين، الحبيبة فلسطين" وغردت الفنانة مادلين مطر" لا يُشترط أن تكون فلسطينياً لتتكلم، يكفي أن تكون إنساناً".

  • الفنان محمد رمضان
    الفنان محمد رمضان

ومن مصر الملحن عمرو مصطفى أشار إلى "أول أغنية لفلسطين بكل لغات العالم، مش هنقعد نكلم نفسنا كل الوقت، حان الوقت لكي نتحدث بكل لغات العالم في عمل ضخم حتى تصل الرسالة إلى الجميع، قريباً بإذن الله".

وقال الفنان محمد رمضان عبر أنستغرام " قلبنا مع إخواننا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهداءنا ويُسكنهم فسيح جناته، ربنا يقويكم، ثقة بالله حتبقوا بأحسن حال دايماً، يرزقكم الأمن والإستقرار والنصر".

الفنان محمد هنيدي قال عبر فايس بوك" وإنت قاعد دلوقت في بيتك، إفتكر إن فيه ناس بتتهجّر، وبتترمى في الشارع، وبتسيب بيوتها ظلماً وقهراً، بيسيبوا أرضهم وذكرياتهم ومستقبلهم، في وقت العالم كلو ساكت ومتجاهل اللي بيحصل، لازم نوقف جنبهم ونوصّل صوتهم للعالم كلو، أنقذوا حي الشيخ الجراح".

  • المغني
    المغني  رامي صبري

وأهدى المغني رامي صبري أغنية جديدة للشعب الفلسطيني والقدس، كتب كلماتها تامر حسين " بيبتسملك مش جبان، بضي الشجاعة اللي في عينيه، الأرض أرضه من زمان، وإنت اللي متقّل عليه" ويختتمها " لسة القضية مكمّلة، لسة القضية مطولة، وأكيد نهاية اللي إفترى، أكبر عقاب من ربنا.