نقيب الممثلين المصريين يتوعد محمد رمضان: إهانتك لـ سميرة عبد العزيز، لن تمر

الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز تتعرض تعلن تعرضها للإهانة من قبل الممثل والمغني المصري محمد رمضان، ونقيب الممثلين أشرف زكي يؤكد أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

  • نقيب الممثلين المصريين يتوعد محمد رمضان: إهانتك لـ سميرة عبد العزيز، لن تمر
    نقيب الممثلين المصريين يتوعد محمد رمضان: إهانتك لـ سميرة عبد العزيز، لن تمر

تعرضت الممثلة المخضرمة سميرة عبد العزيز، لإهانة شخصية من الممثل محمد رمضان، حيث وصفها بـ "الشحاتة" في رسالة عبر هاتفها، ليسارع نقيب الممثلين أشرف زكي إلى الإعلان أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

الممثلة المصرية المخضرمة سميرة عبد العزيز (تتعاون مع محمد صبحي في مسرحيته: نجوم الضهر) تحولت إلى حديث الوسط الفني في القاهرة ودنيا العرب، بعد إعلانها عن الإهانة التي طالتها من الممثل محمد رمضان عندما إعتذرت عن لعب دور أمه في أحد مسلسلاته الأخيرة لتفاجأ برسالة على هاتفها الجوال عبر "الواتس أب" من هاتفه يقول لها فيها: يا شحاتة أنا باخذ 20 مليون وإنت بتاخدي 20 ألف.

وعلّقت سميرة بالقول: أنا حرّة أقبل أو أعتذر عن أي دور يُعرض علي.. عندي تاريخ فني وأريد الحفاظ عليه، وقد تم إطلاق لقب أم العظماء علي، فكيف بعد ذلك أجسد دور أم واحد بلطجي.

ونفت عبد العزيز أي نية عندها لرفع دعوى ضده، وقالت: "أنا لا أحب المشاكل وأسامحه على كل شيء".

وما إن انتشر كلام الفنانة سميرة عن الإهانة التي طالتها حتى سارع النقيب أشرف زكي إلى القول إن "مجلس النقابة في حالة إنزعاج كامل من الذي حصل والذي يطال رمزاً مصرياً وعربياً".

وأضاف: "بإسم مجلس النقابة أقدم الإعتذار إلى الفنانة سميرة، ونبلغها أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام".

يشار إلى أن مخالفات ومشاكل الممثل والمغني رمضان ما عادت تُحصى داخل وخارج الوسط الفني في مصر وخارجها.