"المصالحة الروسي": إصابة جنديين سوريين بهجوم طائرة مسيرة في اللاذقية

المركز الروسي للمصالحة يفيد بإصابة جنديين سوريين بهجوم طائرة مسيرة في اللاذقية. كما يفيد بعدم وقوع انتهاكات لوقف إطلاق النار من الكرد شمال شرق سوريا.

  • إصابة جنديين سوريين بهجوم بطائرة مسيرة في محافظة اللاذقية السورية
    إصابة جنديين سوريين بهجوم بطائرة مسيرة في محافظة اللاذقية السورية

أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اللواء أوليغ إيغوروف، إصابة جنديين سوريين بهجوم إرهابي بطائرة مسيرة في محافظة اللاذقية السورية.

وأضاف المسؤول الروسي أنه "لم تقع انتهاكات لوقف إطلاق النار من قبل التشكيلات الكردية في شمال شرق سوريا".

وسجل المركز الروسي سقوط أربع قذائف، خلال الساعات الـ24 الماضية، في منطقة وقف التصعيد بإدلب، من مواقع "جبهة النصرة" الإرهابية، وقذيفة واحدة في محافظة إدلب، وثلاث قذائف في محافظة اللاذقية.

وفي وقت سابق اليوم، استُشهد 6 عسكريين سوريين، في إثر هجوم مسلّح على نقاط للجيش السوري في ريف محافظة حمص الشرقي غربي البلاد.

وأفاد مصدر ميداني لوكالة "سبوتنيك" الروسية بأنّ "6 ضباط، جميعهم برتبة ملازم، يتبعون الفرقة 18 دبابات، قُتلوا في هجوم لإرهابيي تنظيم داعش على نقاط للجيش في محور السخنة - توينان، فجر اليوم السبت".

وأمس الجمعة، استُشهد 10 فنيين وعمال نفط سوريين  في إثر هجوم إرهابي استهدف سياراتهم في حقل التيم النفطي، جنوبي دير الزور.

وتشهد سوريا أخيراً تصاعداً واضحاً في تحركات تنظيم "داعش"، إذ هاجمت خلايا التنظيم، قبل أيام، سجناً تديره مجموعات "قسد" في الرقة.

اخترنا لك