المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال شرقي موقع "بركة ريشا"

المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - تستهدف تجمعاً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرقي موقع "بركة ريشا" بالأسلحة الصاروخية.

  • إصابات مؤكدة من جراء استهداف المقاومة تجمعات لجنود الاحتلال في موقعي بركة ريشا وحانيتا
    المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف أحد مواقع الاحتلال

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - استهدافها تجمعاً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرقي موقع "بركة ريشا" بالأسلحة الصاروخية، محققةً فيه إصابات ‏مباشرة.

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن صواريخ استهدفت "كريات شمونة" ولم تسقط في المدينة بل في منطقة عسكرية، كما أشارت إلى سقوط 3 صواريخ في منطقة "مرغليوت" شمالي فلسطين المحتلة.

من جانبه، أفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان باستهداف مسيّرة إسرائيلية بلدة طير حرفا، وأطراف بلدتَي زبقين وحولا بغارتين جويتين.

وأضاف مراسلنا أنّ غارة حربية إسرائيلية استهدفت المنطقة بين بلدتَي الجبين ويارين، وغارة أخرى استهدفت أطراف بلدتَي مروحين ورامية.

وأمس السبت، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان-حزب الله،استهدافها انتشاراً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع "جل العلام" بصواريخ "بركان".

وفي بيانها الثاني، تبنّت المقاومة، استهداف تجمع ‌‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب موقع "العباد" مقابل بلدة مركبا الجنوبية، بالأسلحة الصاروخية، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وأعلنت المقاومة في بيان ثالث، استهداف تجمع ‌‏لجنود الاحتلال في محيط ثكنة "دوفيف" بالأسلحة الصاروخية وتم تحقيق إصابات مباشرة.

وأكدت في بيان رابع، أن مجاهديها استهدفوا قاعدة ‏خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

اقرأ أيضاً: لبنان: مسيّرات المقاومة الإسلامية ترصد تموضع منصات "القبة الحديدية" قبيل استهدافها

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك