المقاومة تستهدف "جيش" الاحتلال في النصيرات بالقذائف.. وتطلق صواريخها نحو مستوطنات غلاف غزة

المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها لقوات الاحتلال في النصيرات ومخيمها وسط قطاع غزة، وتطلق رشقاتها الصاروخية نحو المستوطنات الإسرائيلية في منطقة غلاف غزة، بعد 190 يوماً من العدوان الإسرائيلي المستمر.

  • مجاهد من سرايا القدس يجهّز إطلاق صاروخ في اتجاه حشود الاحتلال شمالي المحافظة الوسطى وشرقيّها (الإعلام الحربي)
    مجاهد من سرايا القدس يجهّز إطلاق صاروخ في اتجاه حشود الاحتلال شمالي المحافظة الوسطى وشرقيّها في قطاع غزة  (الإعلام الحربي)

تواصل المقاومة الفلسطينية معركة "طوفان الأقصى"، رداً على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، منذ أكثر من 6 أشهر، وتتصدى لقوات "جيش" الاحتلال المتوغِّلة، وتستهدفها في محاور القتال كافةً، ولاسيما في المنطقة الوسطى.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهدافها جنود الاحتلال وآلياته، المتمركزين في محيط موقع "مالك" العسكري، شمالي النصيرات وسط القطاع، بوابل من قذائف "الهاون" من العيار الثقيل.

وعرض الإعلام الحربي للسرايا مشاهد توثق استهدافها حشود الاحتلال شمالي المحافظة الوسطى وشرقيها بالرشقات الصاروخية و"حمم الهاون".

ونشرت السرايا مشاهد أظهرت قنصها جندياً من "جيش" الاحتلال  في محاور خان يونس جنوبي قطاع غزة، وأكدت سيطرتها على طائرة إسرائيلية مسيّرة من نوع "سكاي لارك"، وعلى مسيّرة أخرى خلال تنفيذها مهمّات استخبارية في منطقة معن، جنوبي شرقي خان يونس.

وبالإشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية، قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أعلنت السرايا  استهداف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية، رداً على الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

من جهتها، أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، استهدافها تجمعاً لآليات الاحتلال وجنوده، شمالي مخيم النصيرات، عبر استخدام قذائف "الهاون" من العيار الثقيل.

وفي وقت سابق اليوم، أكد مراسل الميادين أنّ المقاومة تسدّد ضربات قوية إلى قوات الاحتلال، التي كثّفت قصفها المدفعي مخيم النصيرات، لافتاً إلى أنّ المقاومة تستهدف القوات الإسرائيلية المتوغلة قرب محطة توليد الكهرباء في المخيم بقذائف "الهاون".

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: لقد خسرنا الحرب.. وضربة الـ7 من أكتوبر ستكوينا لسنوات

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك