دمشق عن العدوان على مطار حلب وعلى درعا: "إسرائيل" تتعطش إلى مزيد من الدماء

وزارة الخارجية السورية تقول عقب تنفيذ عدوانين على مطار حلب وعلى درعا، إنّ "إسرائيل" تتعطّش إلى مزيد من الدماء، ولم ترتوِ حتى الآن، على الرغم من قتلها الآلاف من أبناء فلسطين.

  • عدوان على مطار حلب الدولي
    عدوان على مطار حلب الدولي

قالت وزارة الخارجية السورية إنّه أصبح جلياً أنّ "إسرائيل تتعطّش إلى مزيد من الدماء، ولم ترتوِ حتى الآن، على الرغم من قتلها الآلاف من أبناء فلسطين"، وذلك بعدما شنّ الاحتلال اليوم عدواناً جديداً على سوريا.

وقالت الوزراة إنّه "تنفيذاً لسياساتها بتوسيع العدوان وارتكاب المجازر في فلسطين وخارجها شنت قوات الاحتلال عدواناً جديداً على سوريا".

وذكرت أنّ "سوريا حذرت إسرائيل مراراً من مغبة استمرارها في اعتداءاتها، وتحمّلها هي وحلفاؤها مسؤولية تهديد الأمن الإقليمي".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مراسل الميادين في سوريا باستهداف مهبط مطار حلب الدولي بغارة جوية إسرائيلية، ما أدى إلى خروجه عن الخدمة مجدداً من دون وقوع أي خسائر بشرية.

وأضاف مراسلنا أن "الغارة الإسرائيلية استهدفت الجهة الشرقية من مدرجات مطار حلب الدولي بصاروخين".

وأعلنت وكالة "سانا" السورية الرسمية، استشهاد 8 عسكريين وإصابة 7 آخرين، من جرّاء عدوان إسرائيلي استهدف فجر اليوم عدة نقاط بريف درعا.

وذكرت أنّه "فجر اليوم نفّذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً عدداً من نقاطنا العسكرية في ريف درعا".

اخترنا لك