50 شهيداً في ساعات.. الاحتلال يواصل إبادته الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ351

الاحتلال الإسرائيلي يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم 351.. شهداء وجرحى في عدوان طال مختلف مناطق القطاع.

0:00
  • تصاعد الدخان من جراء استهدف الاحتلال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، فجر الـ21 من أيلول/سبتمبر 2024 (وسائل إعلام فلسطينية)
    تصاعد الدخان من جراء استهداف الاحتلال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، فجر الـ21 من أيلول/سبتمبر 2024 (وسائل إعلام فلسطينية)

ارتقى 50 شهيداً، خلال الساعات الأخيرة الماضية من جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وفق ما أكد مراسل الميادين.

وانتشلت طواقم الإسعاف جثامين 4 شهداء، إضافة إلى عدد من الجرحى في قصف صاروخي إسرائيلي استهدف، فجر السبت، مجموعة من الأشخاص في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، أفاد مراسلنا بارتقاء شهيدين في قصف إسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين في منطقة الشيخ ناصر.

كذلك، طال قصف مدفعي إسرائيلي المنازل في حي الجنينة شرق مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، كما المنازل في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة، شمال القطاع.

وأطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية عدداً من القذائف في اتجاه شاطئ بحر بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة.

ويُضاف هؤلاء الشهداء إلى حصيلة العدوان الإسرائيلي التي وصلت إلى 41272 شهيداً و95551 جريحاً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، وفق آخر المعطيات التي نشرتها وزارة الصحة في قطاع غزة.

اقرأ أيضاً: "شالوم إسرائيل"... يعني الخبث والغدر والإجرام

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك