إصابة جنديين إسرائيليين بصاروخ ضد الدروع للمقاومة في لبنان

الإعلام الإسرائيلي، يعترف بإصابة جنديين إسرائيليين على الحدود الشمالية مع لبنان، يأتي ذلك بعد بيان المقاومة في لبنان استهداف قوتي مشاة إسرائيليتين في محيط قاعدة "شوميرا" وقوة مشاة أخرى قرب ثكنة "دوفيف"، وتحقيق إصابات مؤكّدة.

  • المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت قوة مشاة إسرائيلية في محيط قاعدة
    المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت قوة مشاة إسرائيلية في محيط قاعدة "شوميرا"وأخرى قرب ثكنة "دوفيف"

أفادت "القناة 12" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بإصابة جنديين اثنين على الحدود الشمالية مع لبنان، بعد إطلاق المقاومة الإسلامية -حزب الله، صاروخاً مضاداً للدروع.

ويأتي اعتراف الإعلام الإسرائيلي، بعد أن أعلنت المقاومة الإسلامية، في وقت سابق اليوم، عن استهداف مقاتليها بالأسلحة المناسبة قوة مشاة إسرائيلية في محيط قاعدة "شوميرا"، واستهداف قوة مشاة إسرائيلية أخرى قرب ثكنة "دوفيف" ‏وإيقاع عناصرها بين قتيل وجريح.

وأكّدت المقاومة، أنّ مقاتليها أوقعوا في قوة المشاة الإسرائيلية المستهدفة إصابات مؤكّدة.

ووفقاً لبيان المقاومة، فإنّ العملية تأتي ردّاً على العدوان الصهيوني الآثم، الذي استهدف سيارة إسعاف تابعة لكشافة الرسالة الإسلامية.

وأفاد مراسل الميادين جنوبيّ لبنان، بأنّ المقاومة استهدفت بنيران مباشرة مواقع العاصي و"بركة ريشا" و"الجرداح"، و"بياض بليدا"، التابعة للاحتلال في شمالي فلسطين المحتلة.

وأشار مراسلنا إلى أنّ الاحتلال قصف بالقذائف الفوسفورية أطراف بلدتي رميش ويارون.

وفي السياق، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية، عمّا سمّته "حالة الذعر التي يعيشها المستوطنون" شمالي فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان، وخصوصاً الذين يقطنون في المستوطنات الموجودة على مقربة من جنوبي لبنان، مُشيرةً إلى وجود خشية من عدم وضوح الرؤية فيما يخص التصعيد في الجانب الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: جبهة الشمال تحدٍّ ضخم.. إطلاق النيران من جانب حزب الله سريع ودقيق

اخترنا لك