العراق: المقاومة الإسلامية تهاجم أهدافاً في الجولان وشمالي فلسطين وجنوبيها

نصرةً لفلسطين المحتلة ولبنان، المقاومة الإسلامية في العراق تنفذ عمليات ضدّ أهداف تابعة للاحتلال في الجولان وشمالي فلسطين وجنوبيها.

0:00
  • من مشاهد عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق طائرةً مسيّرة في اتجاه هدف حيوي في جنوبي فلسطين المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)
    من مشاهد عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق طائرةً مسيّرة في اتجاه هدف حيوي في جنوبي فلسطين المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)

نفّذت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر السبت، عمليةً بواسطة الطيران المسيّر ضدّ هدف حيوي تابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

كما شنّت عمليتين ضدّ هدفين آخرين تابعين للاحتلال، أحدهما عسكري في شمالي فلسطين المحتلة، والآخر حيوي في جنوبيها.

وأعلنت المقاومة أيضاً أنّها هاجمت هدفاً حيوياً في شمالي الأراضي المحتلة، للمرة الثالثة خلال الساعات الفجر.

وأكدت أنّ هذه العمليات تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرةً لأهل فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، من أطفال ونساء وشيوخ.

كذلك، توعّدت المقاومة الإسلامية في العراق بمواصلة العمليات و"دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".

في غضون ذلك، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق مشاهد عن إطلاق طائرة مسيّرة في اتجاه هدف حيوي تابع للاحتلال في جنوبي فلسطين المحتلة.

وليل الخميس - الجمعة، نفّذت المقاومة 3 عمليات، فصل فارق زمني بسيط، بحيث شنّت عمليتين ضدّ هدفين في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسيّر، وعمليةً ثالثةً ضدّ هدف حيوي في فلسطين المحتلة بواسطة صاروخ "الأرقب" (كروز مطوّر).

اقرأ أيضاً: محققةً إصابة مباشرة.. المقاومة الإسلامية في العراق تشنّ هجوماً بالمسيرات على "إيلات"

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك