وزيران لبنانيان يرشقان الأراضي المحتلة بالحجارة

وزراء حكومة تصريف الأعمال في لبنان يزورون مناطق الجنوب ويرشقون الاحتلال الإسرائيلي بالحجارة ضمن حملة "كلنا للجنوب"، عشية الذكرى الـ 44 لتغييب الإمام موسى الصدر

  • وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار يرمي الحجارة على العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة
    وزير الشؤون الاجتماعية هكتور حجار يلقي الحجارة على العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة

جال عددٌ من الوزراء اللبنانيين في حكومة تصريف الأعمال، أمس الثلاثاء، في قرى وبلدات جنوبي لبنان بهدف دعم سكان الجنوب، وتأكيد أنّ هذه المنطقة في صلب اهتمامات الحكومة اللبنانية.

وشدّد الوزراء على حق لبنان في استخراج ثرواته الطبيعية من نفط وغاز في حدوده الخالصة. 

وضمن حملة "كلنا للجنوب" التي يقودها وزير الثقافة، محمد المرتضى، عشية الذكرى الـ 44 لتغييب السيد موسى الصدر، نظّمت جولة حكومية، شملت 7 وزارء في حكومة تصريف الأعمال التي يرأسها نجيب ميقاتي، في مناطق حدودية جنوبية تطل على فلسطين المحتلة.

إلا أن أبرز ما شهدته الجولة، هو إقدام وزيري الطاقة والمياه، وليد فياض، والشؤون الاجتماعية، هكتور حجار، على رمي الحجارة باتجاه مواقع الاحتلال الإسرائيلي خلف السياج الحدوديّ الفاصل مع فلسطين المحتلة.

يذكر أن الجولة، التي تخللها غرس الوزراء المشاركين بعض الأشجار شملت الناقورة، ورميش، وموقع "العبّاد" شرقي بلدة حولا، والعديسة، ومبنى "اتحاد بلديات جبل عامل" وصولاً إلى وادي الحجير، وانتهاءً بموقع مليتا السياحي والمتحف الحربي فيه، وجبل صافي.

 

اخترنا لك