"حركة المجاهدين" تستنكر الإدانات لعملية "تل أبيب" وتؤكد أن "إسرائيل" مربكة

مسؤول ساحة غزة في حركة المجاهدين الفلسطينية يقول إنّ القيادة الإسرائيلية تعيش حالة من الإرباك بعد عملية "تل أبيب"، ويستنكر مواقف الدول التي أدانت العملية.

  •  عدد قتلى العملية الفدائية في
    الإسرائيليون في أعقاب عملية "تل أبيب" الفدائية (أرشيفية)

استنكر مسؤول ساحة غزة في حركة المجاهدين الفلسطينية نائل أبو عودة الإدانات والمواقف المنددة بعملية "تل أبيب" التي صدرت من بعض الدول الإسلامية والعربية.

وكانت أدانت كل من تركيا والبحرين عملية إطلاق النار في "تل أبيب"، حيث أرسلت تركيا تعازيها إلى "إسرائيل"، أما البحرين وصفتها بالعملية "الإرهابية".

وقال أبو عودة في تصريحات صحفية إنّ "المشاريع والمخططات الصهيونية لن تفلح في تزييف الحقائق التي خطّها الشباب الفلسطينيون بالدّم".

وأشار إلى أنّ "القيادة الإسرائيلية تعيش حالة من الإرباك والتخبط الذي يعبر عن إفلاسها السياسي والأمني والعسكري الذي وصلت إليه"، واصفاً الاحتلال الإسرائيلي بـ"الهش والضعيف" في الوقت الحالي.

واختتم أبو عودة تصريحاته بالقول إنّ "العمليات البطولية في قلب كيان الاحتلال الإسرائيلي المؤقت تمثل وسام شرف لكل أحرار الأمة، وتحطم عملية كاسر الأمواج الصهيونية".

يذكر أن عملية "تل أبيب" الأخيرة  نفذها الشاب الفلسطيني رعد خازم من مخيم جنين، وأسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين ووقوع أكثر من 15 إصابة، معظمها في حالة الخطر.

اخترنا لك