بن جدو مهنئاً "تيلي سور": مستمرون في شراكتنا معكم بعمق وقوة

في ذكرى تأسيس قناة "تيلي سور"، رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو يرسل رسالة تهنئة إلى القناة.

  • رسالة تهنئة من شبكة الميادين إلى
    رسالة تهنئة من شبكة الميادين إلى "تيلي سور" في ذكرى تأسيسها

بعث رئيس مجلس إدارة "شبكة الميادين الإعلامية" غسان بن جدو رسالة تهنئة إلى قناة "تيلي سور"، في الذكرى الـ17 لتأسيسها.

وجاء في الرسالة:

تأسيس قناة تيلي سور، كان حدثاً اعلامياً إستراتيجياً، ولم يكن مجرّد إنشاء قناة إخبارية، على أهميتها كمؤسسة إعلامية كبيرة وناجحة في أميركا اللاتينية والعالم، وكان قراراً لماعاً لماحاً، من القائد الأممي اللامع هوغو تشافيز. 

في ذكرى تأسيس القناة اليوم، لا يمكننا إلاّ أن نذكرها بتقدير كبير، لمهنيتها الصحافية، والتزامها السياسي، وخيارها الإستراتيجي، ونموذجها الإنساني.

تحيّة حب لجميع العاملين الإعلاميين الشجعان والمبدعين والصامدين، في هذه القناة الصامدة، في وجه الضغوط المختلفة، والثابتة على مبادئها، والراسخة بين أحرار العالم. 

تحيّة تقدير عالية لإدارة "تيلي سور" على نجاحها في تثبيت هذه القناة الكبرى، كواحدة من أهم وسائل الإعلام العالمية.

تحيّة محبة وصمود للمناضلة مديرة "تيلي سور" السيدة باتريسيا فييغاس. باتريسيا ليست مديرة كبيرة لقناة كبرى فقط، بل هي واحدة من رموز الإعلام في عالم الجنوب والمجتمع الإعلامي الدولي.

مع باتريسيا و"تيلي سور" أقمنا شراكة إعلامية معرفية مهنية راقية وصادقة ومؤثرة. مستمرون نحن في "شبكة الميادين الإعلامية" في هذه الشراكة التعاونية بكل عمق وقوة، برؤية بعيدة المدى.

من جميع أبناء "الميادين" إلى جميع أصدقائهم وزملائهم، تهنئة من القلب في ذكرى تأسيس"تيلي سور".

مني... من القلب إلى زملائي في "تيلي سور"، وإلى قائدة السفينة العزيزة باتريسيا، أخلص عبارات التهنئة... مع القناعة بأنّ هذه القناة الرائدة، التي تتخذ مقراً مركزياً لها، كراكاس الجميلة، عاصمة فنزويلا الصاعدة في المحيط والعالم، فنزويلا المنتصرة على المؤامرات والعقوبات والحصار والتشويه، بقيادة الرئيس الشامخ نيكولاس مادورو، هي قناة تشبه فنزويلا الصامدة، وشعبها الرائع، وقيادتها المناضلة، ورئيسها الرمز. بهذا المعنى، مكتوب لـ"تيلي سور"، فقط أن تنجح وتبدع وتتألق وتنتصر.

غسان بن جدو

اخترنا لك