في ذكرى تأسيس "تيلي سور".. بن جدو: أنتم أمانة القائد الثوري تشافيز

في الذكرى الـ 16 لتأسيس قناة "تيلي سور"، رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو يوجّه تحية إلى القناة والعاملين فيها، وعلى رأسهم مديرتها باتريسيا فيغاس.

  • قناة
    قناة "تيلي سور"

وجّه رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين، غسان بن جدو، رسالة إلى قناة "تيلي سور"، بمناسبة الذكرى الـ16 لتأسيسها.

وقال بن جدو في رسالته إلى المديرة العامّة لـ"تيلي سور"، باتريسيا فيغاس، إن "تيلي سور هي قناة خارج المألوف.. مديرتها الناجحة والشجاعة هي خارج المألوف.. في بلد عظيم لشعب عظيم اسمه فنزويلا، صامد وثابت على نحو غير مألوف.. تعملون في مرحلة كلها صعوبات وضِيق، على نحو غير مألوف.. تُبدعون وتتميّزون كمؤسسة إعلامية رائدة في أميركا اللاتينية، بالرغم من التشويه والحصار والتضييق والتمييز، على نحو غير مألوف".

وتابع بن جدو "اليوم، وأنتم في تيلي سور، صحافيين وإداريين ومراسلين وقيادة، تُحْيون الذكرى الـ16 لانطلاق قناتكم الرائعة، لا بأس في أن تعلموا أيضاً بأن الملايين معكم في العالم يحبونكم ويحترمونكم ويحتفلون معكم بعيد ميلادكم المجيد".

وقال "نحن في الميادين جزء من هذا الجمهور العالمي العريض، والذي يحبكم ويتمنى لكم مزيداً من النجاح والتوفيق".

وأضاف بن جدو في رسالته "أنتم أمانة القائد الثوري العزيز والكبير الكومندانتي تشافيز.. لقد كان يحب تيلي سور ويفتخر بها، ويقدّمها كواحدة من علامات نجاحه، ثورياً وعملياً.. وهي كذلك مدعاة اعتزاز للرئيس الشجاع نيكولاس مادورو".

وختم بن جدو "لذا، تيلي سور هي الطاقة الإيجابية الضخمة، في وسط محيط من الذبذبات السلبية القاتلة، من الإحباطات والإخفاقات والتراجعات.. تيلي سور هي عنوان النجاح والاقتحام والإنجاز.. أنتم عنوان المبدئية في زمن الانتهازية، وعنوان التواضع في زمن النرجسية، وعنوان العطاء في زمن الكسل والاتكالية.. أخلص التحية والتهنئة، وإلى الأمام في أعمالكم وإبداعاتكم".

"الميادين إسبانول": تيلي سور صمدت وواجهت المكائد

من جهتها، قالت مديرة "الميادين إسبانول" وفيقة ابراهيم إنّ "تيلي سور واجهت كثيراً من المكائد والفِخاخ، لكنها صمدت وانتصرت"، مضيفة "يخافون منها (تيلي سور) لأنها أول محاولة جدية فعلاً للتحرر السمعي البصري".

وأضافت أنّ الذين يعملون في "تيلي سور" صمدوا على الرغم من الصعوبات، مشيرة إلى أنّ العاملين في هذه القناة يَصِفون عملهم بالقول إنهم "يقاومون في الخندق".

 

اخترنا لك