مهنئاً بزشكيان.. ابن سلمان يشيد بما وصلت إليه علاقات بلاده بإيران

ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، لفوزه في الانتخابات، والطرفان يؤكدان أهمية مواصلة تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

0:00
  • مهنئاً بزشكيان.. بن سلمان يشيد بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين
    ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اتصل هاتفياً بالرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، الأربعاء الـ17 من تمّوز/يوليو 2024

أجرى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً، اليوم الأربعاء، مع الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، مهنئاً إياه بفوزه في انتخابات الرئاسة الأخيرة التي شهدتها إيران.

وأشاد الطرفان، خلال الاتصال، بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين من تطوّر على عدد من الأصعدة، مؤكدين أهمية مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

وأعرب بزشكيان، من جهته، عن شكره لابن سلمان، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وكان بزشكيان، منذ فوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران للدورة الـ 14، قد تلقّى العديد من الاتصالات ورسائل التهنئة من زعماء ورؤساء العديد من الدول والشخصيات السياسية حول العالم.

وفي هذا السياق، كان الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بعث ببرقية تهنئة، لبزشكيان، فور إعلانه فائزاً في الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران.

اقرأ أيضاً: متعهداً إكمال درب الشهداء.. بزشكيان: سنحاول فك عُقد البلاد بإشراف السيد خامنئي

بعد استشهاد الرئيس الإيراني السابق إبراهيم رئيسي ورفاقه في حادث تحطم مروحية، تعلن إيران تنظيم انتخابات رئاسية طارئة يوم 28 حزيران/يونيو.. انتخابات تؤكد استمرار الجمهورية الإسلامية على نهج الثورة.

اخترنا لك