موزيس ثاني صفقات الإنتر

فيكتور موزيس ينضم لإنتر ميلان الإيطالي، ليكون ثاني لاعب يضمه "النيراتزوري" بعد آشلي يونغ.

  • موزيس ثاني صفقات الإنتر
    يطمح إنتر أيضاً للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس أنه تم التوّصل لإتفاق مع تشيلسي الإنكليزي بشأن اللاعب النيجيري فيكتور موزيس، حيث سينتقل الأخير إلى صفوف الإنتر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ولم يقدم الإنتر مزيداً من المعلومات حول الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية أشارت إلى أن قيمة خيار الشراء تتراوح بين 10 و 12 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن موزيس وقع عقداً مدته ثلاث سنوات ونصف بقيمة 2.5 مليون يورو في الموسم، مع رسم قدره 12 مليون يورو إذا رغب إنتر في جعل الصفقة دائمة. 

وقال موزيس في أول تصريح لموقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت "وجود فرصة للعمل مجدداً مع المدرب كونتي أمر يشعرني بالسعادة حقاً".

وأضاف "لقد تحدثت معه وقد شرح لي مشروع النادي. أريد أن أكون جزءاً منه، ويسعدني أن أكون هنا. سأقدم كل ما لدي وأريد مساعدة الفريق".

موزيس هو الصفقة الثانية التي لإنتر في فترة الانتقالات الشتوية بعدما ضم الدولي الإنكليزي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر.

ويطمح إنتر أيضاً للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنكليزي، حيث ذكرت "لاغازيتا" اليوم الخميس أن عملية بيع اللاعب الإيطالي الدولي ماتيو بوليتانو إلى نابولي ستحرر الأموال لشرائه لاسيما أن عقده مع "سبيرز" ينتهي في الصيف.

وسبق لتشيلسي أن أعار موزيس لعدة أندية أخرى مثل ليفربول وستوك سيتي ووست هام الإنكليزية، وفنربخشة التركي، عدا عن  لعبه أيضاً مع ناديي كريستال بالاس وويغان الإنكليزيين.