بايرن يعاقب كومان بسبب سيارة!

بايرن بطل الدوري الألماني يعاقب لاعب وسطه كومان لعدم استخدام سيارة "آودي" أثناء قدومه إلى التمرين.

  • بايرن يعاقب كومان بسبب سيارة!
    فضل كومان (23 عاماً) سيارة "ماكلارين 570 سبايدر" المترفة

عاقب نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان لعدم استخدام سيارة "آودي" أثناء قدومه إلى التمرين، والتي تعد الراعي الرسمي للفريق.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه يتعين على لاعبي النادي "البافاري" الحضور إلى التمارين بسيارات "آودي"، والتي تملك حصة بنسبة 8.33% في النادي.

لكن كومان (23 عاماً) فضل سيارة "ماكلارين 570 سبايدر" المترفة، فتعرض لعقوبة على غرار زميليه نيكلاس زوله والبرازيلي فيليب كوتينيو، وأيضاً المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش الذي دفع غرامة بقيمة 50 ألف يورو في وقت سابق.

وقال الدولي الفرنسي لصحيفة "بيلد" الألمانية "أعتذر من النادي ومن آودي لعدم الحضور إلى التمارين بسيارة الشركة. يعود السبب إلى تحطم المرآة الجانبية في سيارة آودي التابعة لي".

ويتعين على لاعب يوفنتوس الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أن يقوم بحصة من التوقيعات للمعجبين في مصنع آودي في إنغولشتات.

وكانت الأندية الألمانية عادت إلى التمارين في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، بعد تعليق الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

وتعقد رابطة الدوري "دي أف أل" في 23 نيسان/أبريل الحالي، اجتماعاً عبر تقنية الفيديو مع ممثلين للأندية الـ36 في الدرجتين الأولى والثانية، لبحث امكانية معاودة المباريات مطلع الشهر المقبل بعد تعليقها منتصف آذار/مارس الماضي.