كومان يريد مغادرة بايرن ميونيخ

تقارير صحافية تتحدث عن رغبة كومان في مغادرة بايرن ميونيخ، حيث لم تشهد مفاوضات تجديد عقده أي تقدم.

  • كومان مع بايرن ميونيخ
    كومان مع بايرن ميونيخ

أشارت تقارير صحافية إلى أن بايرن ميونيخ قد يخسر نجماً آخر بعد قرار مدافعه ديفيد ألابا بمغادرة الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

واتخذ ألابا قراراً نهائياً بالبحث عن نادٍ جديد في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، وفشل المفاوضات في الأشهر الماضية من أجل تجديد عقده.

وحذرت صحيفة "TZ" الألمانية من إمكانية رحيل الفرنسي كينغسلي كومان، حيث ينتهي عقده مع العملاق "البافاري" في حزيران/يونيو 2023، في حين قالت إن مفاوضات تجديد عقده لم تشهد أي تقدم.

ويعمل بايرن ميونيخ في الوقت الحالي على تجديد عقود 3 لاعبين هم ليون غوريتسكا، جوشوا كيميتش بالإضافة إلى كينغسلي كومان.
 
ويضع بايرن ميونيخ تجديد عقد غوريتسكا كأولوية إذ ينتهي عقده في حزيران/يونيو 2022، ويسعى إلى حسم هذا الموضوع قبل نهاية الموسم الحالي لمنعه من المغادرة مجاناً مع نهاية الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات مع غوريتسكا وكيميتش تسير بشكل جيد، لكنها عكس ذلك مع كومان، الذي يرغب في تحصيل راتب أفضل من العرض المقدم له.

وبحسب "TZ" فإن كومان يرى في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وجهة مثالية وملائمة له، بالإضافة إلى شعوره بأنه ليس مُقدّراً في الفريق "البافاري"، بالتزامن مع أدائه الجيد في الفترة الماضية ونجاحه في تسجيل هدف فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان.

يذكر أن كومان انضم إلى بايرن ميونيخ قادماً من يوفنتوس الإيطالي في العام 2015.