كأس لبنان: النجمة يقصي العهد حامل اللقب

النجمة يطيح بالعهد، ويبلغ نصف نهائي كأس لبنان والأنصار يضرب موعداً مع البرج في "المربع الذهبي".

  • كأس لبنان: النجمة يقصي العهد حامل اللقب
    كأس لبنان: النجمة يقصي العهد حامل اللقب

جرّد النجمة وصيف الدوري اللبناني العهد من لقبه بطلاً لكأس لبنان لكرة القدم، بعد فوزه عليه اليوم الثلاثاء بهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "فؤاد شهاب" في جونية ليبلغ النجمة الدور نصف النهائي.

وسجل مدافع العهد نور منصور هدف اللقاء الوحيد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 13 في مباراة أهدر خلالها العهد فرص عدة أبرزها رأسية حارسه مهدي خليل في الوقت البديل التي أبعدها حارس النجمة علي حلال ببراعة حارماً حامل اللقب من إدراك التعادل وخوض ركلات الترجيح.

وسيواجه النجمة في نصف النهائي الصفاء الذي تخطى عقبة شباب البرج بهدف حيدر خريس في لقاء احتضنه ملعب "الرئيس الشهيد رفيق الحريري" في صيدا.

وبلغ الأنصار بطل الدوري "المربع الذهبي" بفوزه الصعب على الشباب الغازية الهابط للدرجة الثانية بهدفين لهدف في مباراة استضافها ملعب "أمين عبد النور" في بحمدون.

وسجل محمود كُجك ثنائية الأنصار بينما سجل حيدر أبو زيد هدف الغازية الذي ضغط في الشوط الثاني سعياً للتعديل من دون نتيجة.

وعبر البرج إلى المربع الذهبي ليضرب موعداً مع الأنصار في مواجهة قوية بعدما تجاوز عقبة الأخاء بأربعة أهداف لهدف في مباراة لعبت على "ملعب العهد".

وسجل فضل عنتر ثنائية لكتيبة المدرب فؤاد حجازي في الدقيقتين 7 و42 وأضاف أحمد الخطيب وحسين العوطة هدفين في الدقيقتين 79 و83 على الترتيب، بينما سجل نادر مروش هدف الأخاء الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 36.