بكنباور: ليفاندوفسكي أحد الخيارات الهامة أمام ريال مدريد

الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ الألماني، فرانتس بكنباور، يؤكد اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات المهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

روبرت ليفاندوفسكي (أ ف ب)
أكد الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ الألماني، فرانتس بكنباور، اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات المهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن مقال لبيكنباور في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) يعترف فيه بإمكانية رحيل المهاجم البولندي إلى صفوف ريال مدريد ليكون الصفقة الأبرز للنادي في الفترة الحالية، وذلك خلال تحليله لسوق الانتقالات الشتوية في أوروبا، حيث قال أن "روبرت ليفاندوفسكي يعتبر أحد الخيارات الهامة أمام ريال مدريد".

وفي المقابل، أبدى القيصر الألماني رأيه صراحة في انتقال مواطنه ونجم النادي البافاري، توماس مولر، لأحد الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة بالتعاقد معه قائلاً: "وبالرغم من هذا، أعلن مولر صراحة أنه يريد إكمال مسيرته مع البايرن وهو ما يفسر حب الجماهير المتزايد له".

وتوقع بيكنباور أن يكون "الميركاتو" الشتوي "ملتهب للغاية" وذلك وفقاً للإمكانيات المادية الهائلة للأندية الإنكليزية فضلاً عن العقوبات التي تم فرضها من قبل الفيفا على عملاقي الليغا الإسبانية الريال وأتلتيكو مدريد بعدم إبرام أي صفقات خلال فترتي انتقال مقبلتين بداعي انتهاك قواعد التعاقد مع لاعبين أجانب قاصرين، وهو ما سيدفعهما للدخول بقوة في الإنتقالات الحالية.