توتي حلم باللعب مع الظاهرة رونالدو

الإيطالي فرانشيسكو توتي، قائد روما السابق والإداري في النادي العاصمي حالياً، كان يحلم باللعب مع الظاهرة البرازيلية رونالدو.

فرانشيسكو توتي اعتزل في أيار/مايو الماضي

حلم الإيطالي فرانشيسكو توتي، قائد روما السابق والإداري في النادي العاصمي حالياً، باللعب مع الظاهرة البرازيلية رونالدو.

وقال توتي في مقابلة مع جريدة "كورييري ديلا سيرا"، الخميس، أن "عدم تمكني من اللعب مع رونالدو، مهاجم إنتر (ميلان)، كان شوكة في حلقي. لقد كان حلمي، وحلمه أيضاً. لقد سجل أهدافاً كثيرة، ولكنه كان ليحرز المزيد معي".

وأوضح اللاعب المعتزل أواخر أيار/مايو الماضي أن حياته تغيرت تماماً ولكنه يشعر بالسعادة لأنه تمكن من الإستمرار في عالم كرة القدم.

وقال "سأعمل دائما في كرة القدم، أنا مقتنع بذلك. أنا محظوظ لأنني تمكنت من البقاء مع الفريق والمدرب واللاعبين والإداريين. أشاركهم المباريات وأصعد معهم في الحافلة وأعمل بدوام كامل".

كما أكد توتي أن لديه الكثير ليعطيه لنادي روما في منصبه الإداري الذي تولاه عقب الإعتزال فيما يتعلق بإدارة اللاعبين، وذلك على الرغم من أنه لم يخض بعد أي تأهيل في هذا المجال، وذلك لأنه يعرف "كل آليات غرف خلع الملابس".

يذكر أن توتي كان دائماً رمزاً لفريقه وكذلك لمنتخب إيطاليا الذي توج معه بلقب كأس العالم في ألمانيا عام 2006 بعدما تغلبوا في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح.