الملاكم المكسيكي كانيلو يوجه تهديداً إلى ليونيل ميسي

الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز يوجه تهديداً شديد اللهجة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوز "التانغو" على المكسيك. فما القصة؟

  • الملاكم المكسيكي كانيلو يوجه تهديداً لليونيل ميسي
    الملاكم المكسيكي كانيلو يوجه تهديداً إلى ليونيل ميسي (غيتي إمجيز)

وجّه الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز تهديداً شديد اللهجة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الاثنين، بسبب احتفالات الأخير في غرف خلع الملابس بعد الفوز على المكسيك.

وحققت الأرجنتين فوزاً مهماً على المكسيك بهدفين من دون مُقابل السبت الماضي. ويبدو أن أحد لاعبي المكسيك قام باستبدال قميصه مع ميسي عقب نهاية المباراة.

ورصدت عدسات الكاميرات الموجودة في غرفة الملابس الخاصة بمنتخب "التانغو" ليونيل ميسي وهو يركل قميص "المكسيك" على الأرض أثناء الاحتفالات.

وتلقى ميسي انتقادات من الجماهير المكسيكية. وكان من أبرز المنتقدين الملاكم المكسيكي المحترف كانيلو ألفاريز، الذي حقق بطولة رابطة الملاكمة العالمية وبطولة المجلس العالمي للملاكمة وبطولة منظمة الملاكمة العالمية.

وغرّد كانيلو في حسابه الخاص في "تويتر" متوجهاً إلى ليونيل ميسي: "رأيته ينظف الأرض بقميص المكسيك. يجب أن يدعو ربّه أن لا ألتقيه!".

وقد رد الصحافي الأرجنتيني أندريس يوسين على الملاكم المكسيكي بالقول: "كانيلو، أنت تعلم جيداً أن الأمر حدث سهواً. لا أستبعد أن يعتذر ميسي عن اللقطة".

ويلتقي منتخب الأرجنتين وبولندا الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم "قطر 2022".