بالفيديو.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالعصا!

واقعة الاعتداء المتبادل بين المغربي عبد الرزاق حمد الله وأحد الحاضرين في المدرجات تثير الجدل. ماذا حدث؟

  • بالفيديو.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالعصا!
    كان حمد الله سجّل هدف الاتحاد في الدقيقة الـ21

أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد وأحد الحاضرين في المدرجات الجدل، عقب خسارة فريقه في "كلاسيكو السعودية" أمام الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي.

وتداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي X مقطع فيديو لحمد لله وقالوا إنه "توجّه إلى أحد جماهير الهلال، ثم قام برش المياه عليه".

في المقابل، رد عليه المشجّع عن طريق ضرب اللاعب بعصا كان يمسك بها، وهو ما "فجّر غضب" اللاعب المغربي، قبل أن يتمكّن الموجودون من احتواء الموقف.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن عبد الرزاق تنازل عن حقه تجاه المشجّع في حادثة العصا، رسمياً أمام الشرطة الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة أن المشجّع أيضاً قام بإسقاط أي مطالب قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقّى الحق العام في الحادثة.

لكن اللاعب معرّض لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، وهذا ما أكده أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات صحافية.

وقال الرفاعي: "حمد الله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقاً للوائح، وفي حال دوّن حكم المباراة خالد الطريس في تقريره الواقعة، فإنه سيعد سلوكاً مشيناً، وسيتم إيقافه لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال سعودي".

يذكر أنه وفقاً للتقارير الصحافية فإن طرف الواقعة الآخر ليس مشجّعاً للهلال، إنما هو عضو شرفي في نادي الاتحاد.

وكان حمد الله سجّل هدف الاتحاد في الدقيقة الـ21، بعدما سدّد ركلة جزاء تصدّى لها ياسين بونو، قبل أن تعود إليه ليهزّ شباك "الزعيم".