"كلايسكو" السعودية.. الهلال يتفوق على الاتحاد في جدة (فيديو)

بقيادة المُهاجم الصربي ميتروفيتش، الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد، ويحسم "كلاسيكو" السعودية لمصلحته، في مباراة شهدت 7 أهداف.

  • كلايسكو السعودية.. الهلال يتفوق على الاتحاد في جدة (فيديو)
    حقق ميتروفيتش أول هاتريك له في الدوري السعودي (تويتر)

قاد الصربي ألكسندر ميتروفيتش فريقه الهلال إلى قلب الطاولة على الاتحاد، والفوز بأربعة أهداف في مُقابل ثلاثة، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ5 من دوري روشن السعودي.

بادر الاتحاد إلى التسجيل عبر رومارينيو في الدقيقة الـ16. وبعدها بـ4 دقائق، أدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال بتسديدة صاروخية.

وفي الدقيقة الـ38، ردَّ بنزيما على ميتروفيتش، وسجل هدف التقدم مجدداً للاتحاد، بعد أن حوّل تمريرة أحمد مسعود إلى هدف بالكعب، بلمسة رائعة، وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الـ60، بحيث قلص ميتروفيتش النتيجة إلى 3-2، وبعدها بـ5 دقائق سجل ميتروفيتش هدفه الشخصي الثالث، والثالث لـ"الزعيم"، محققاً "الهاتريك".

واصل لاعبو الهلال البحث عن تسجيل مزيد من الأهداف، الأمر الذي تحقق في الدقيقة الـ71 عبر سالم الدوسري، لينتهي اللقاء بنتيجة (4-3).

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب الدوري موقتاً، وتجمّد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني موقتاً.