معلومات متضاربة حول صحة المذيع وائل الإبراشي

عائلة مقدم البرامح المصري وائل الإبرشي تنفي صحة ما أعلنه الكاتب محمد الشيخ من أن وضعه الصحي متدهور، وتؤكد أن حالته مستقرة وسيغادر المستشفى خلال أيام.

  • وائل الإبراشي
    وائل الإبراشي

ثلاثة تصريحات صدرت حول الوضع الصحي لمقدم البرامج (برنامج: التاسعة، على القناة الأولى) المصري وائل الإبراشي، أولها عن الناقد طارق الشناوي الذي بشر الجميع أن الإبراشي سيغادر مستشفى زايد التخصصي على أن يعود سريعاً لتقديم برنامجه التلفزيوني كالمعتاد، وبعد ساعات أشار رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة" محمد الشيخ إلى أن الإبراشي تدهورت صحته بفعل فيروس كورونا وهو يمر بمرحلة حرجة للغاية.

وكتب محمد الشيخ على حسابه "إدعوا للأستاذ وائل الإبراشي، ربنا يتم شفاؤه على خير هو في حالة حرجة لأن فيروس كورونا تمكن من إلتهام جزء كبير من الرئتين ولم يترك له إلا مساحة صغيرة للتنفس".

ولم يمض وقت حتى سارعت أسرة الإبراشي لنفي صحة ما ذكره الكاتب الشيخ وأكدت في بيان لها أنه في حالة صحية مستقرة وتشهد تحسناً مستمراً وهو يمارس حياته بشكل طبيعي وسيخرج من المستشفى بعد عدة أيام وفق قرار الأطباء.

وكان وائل أصيب بالفيروس أوائل شباط / فبراير الماضي وبدت عوارضه عليه على الهواء حيث واكبته بحّة حادة، نقل بعدها للعلاج في مستشفى زايد التخصصي.