عزل المخرج المصري محمد عبد العزيز لعلاجه من كورونا

يُمضي المخرج المصري محمد عبد العزيز (81 عاماً) فترة أيام معدودة في العزل الصحي بأحد مستشفيات منطقة المهندسين في القاهرة لعلاجه من فيروس كورونا، وتقرير الخطوة التالية.

  • المخرج محمد عبد العزيز ونجله الممثل كريم
    المخرج محمد عبد العزيز ونجله الممثل كريم

الممثل كريم عبد العزيز نجل المخرج محمد عبد العزيز، أعلن عن دخول والده أحد مستشفيات منطقة المهندسين في القاهرة، حيث يخضع الآن لمرحلة العزل وفق البروتوكول المعتمد للعلاج من كورونا، وقال في تغريدته على فايسبوك "حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبد العزيز مطمئنة جداً الحمد لله تماماً رغم الإصابة بكورونا، ولكنه الآن في مرحلة العزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله. ورجاء عدم ترويج أي إشاعات عن حالته الصحية من أي فرد. وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه الشفاء العاجل ويعود إلى أسرته ومحبيه".

الفنان كريم أشار إلى أن الأعراض طفيفة لأن الإصابة ما زالت في مرحلتها الأولى، وهو حرص على البقاء قريباً منه رافضاً متابعة حالته من منزله أو مكان عمله، حتى أنه لم يهتم بإمكانية حصول عدوى، حيث ظهر في أكثر من لقطة وهو يحتضنه ويقبله ويتحدث إليه عن قرب من دون كمامة.

المخرج محمد عبد العزيز أحد مخرجي حقبة السبعينات في السينما المصرية، وله باع طويل في تقديم الأفلام الكوميدية وهو يحمل لقب خليفة المخرج فطين عبد الوهاب.