حزب الله يبثّ مشاهد لاستهداف آليات إسرائيلية داخل "رويسات العلم" (فيديو)

الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، يبثّ مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة من نوع "ميركافا"وآلية من نوع "نميرا" داخل موقع "رويسات العلم" في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

  • حزب الله يبثّ مشاهد لاستهداف دبابة
    حزب الله يبثّ مشاهد لاستهداف دبابة "ميركافا" وآلية "نميرا" داخل "رويسات العلم"

بثّ الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الأحد، مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة من نوع "ميركافا"وآلية من نوع "نميرا" داخل موقع "رويسات العلم" التابع لجيش العدو الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد أعلنت، أمس السبت، أنّها استهدفت دبابة ‏ميركافا وآلية "نميرا"، عبر الصواريخ ‏الموجهة، في موقع "رويسات العلم"، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وأصابوهما إصابة مباشرة، الأمر الذي أدى إلى تدميرهما.‏

ونفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم، "9 عمليات عسكرية حتى الساعة 8.30 مساءً، استهدفت بها مواقع وحشوداً للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية- الفلسطينية".

وتواصل المقاومة عملياتها ضد مواقع الاحتلال وآلياته وتموضع جنوده، على طول الحدود مع فلسطين المحتلة، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر 2023، ضمن جبهة الإسناد اللبنانية للمقاومة في غزة. وتسببت هذه العمليات في إخلاء شمال فلسطين المحتلة من المستوطنين في وقت مبكر، مشكّلةً ضغطاً كبيراً على الاحتلال.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: حزب الله واحد من 5 قوى عظمى في العالم من ناحية مخزون الصواريخ

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك