"الطواريد"مسلسل بدوي سوري صوّر في أبوظبي

تستمر حركة التصوير للأعمال السورية المختلفة، ما بين: دمشق، بيروت، القاهرة، وعدد من دول الخليج، لتلبية كامل الطلبات العربية لزوم برمجة الشهر الكريم، وأحدث إنتاج أنجز هو حلقات: الطواريد، للمخرج مازن السعدي، أنهى تصويرها في أبوظبي ويستعد لبدء توزيعها على أكبر عدد من الفضائيات العربية.

الممثلة نسرين طافش التي تعمل في التمثيل منذ 14 عاماً معروفة بخياراتها الدقيقة والناجحة
شركة "كلاكيت ميديا" للإنتاج الفني صوّرت المسلسل في ستوديوهات أبوظبي وعدد من المواقع عن سيناريو لمازن طه، إستناداً لقصة وضعها شادي دويعر، تتناول شخصيتي: خلف ومهاوش، اللذين يعثر عليهما طرود زعيم قبيلة الطواريد في سن الرضاعة، ويطلب من نساء القبيلة التناوب على إرضاعهما، ومع ذلك لم يكتفيا من صدور كل نساء القبيلة، حيث باتت كل بنات القبيلة لاحقاً حراماً عليهما، بإستثناء واحدة هي ضحى( نسرين طافش) فيتقاتلان عليها للفوز بها.

 جيني إسبر، محمد حداقي، أيمن رضا، عبد الهادي صباغ، محمد خير الجراح، أحمد الأحمد، نور العارف، جمال العلي، قاسم ملحو، أندريه سكاف، يزن السيد، روعة ياسين، مع ضيوف الشرف: رنا أبيض،مديحة كنيفاتي، ومحمد خاوندي.هم جانب من أسرة المسلسل في حلقاته الثلاثين.

الممثلة نسرين طافش التي تعمل في التمثيل منذ 14 عاماً معروفة بخياراتها الدقيقة والناجحة ومحطاتها التلفزيونية تشهد على ذلك: هولاكو، ربيع قرطبة، أبو زيد الهلالي، التغريبة الفلسطينية، صدى الروح، دعاة على أبواب جهنم، السراب، بنات العيلة، الإخوة، حلاوة روح، العراب، ألف ليلة وليلة. وكذلك على الخشبة: العميان، التيه، عربة إسمها الرغبة، كذا إنقلاب.