بالطيران المسير.. المقاومة في العراق تستهدف الجولان المحتل

المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في عملياتها المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في فلسطين، والداعمة للمقاومة الإسلامية في لبنان، من خلال استهداف مجموعة من المواقع العسكرية الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

0:00
  • من المشاهد التي نشرها الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية في العراق لاستهداف مواقع عسكرية في الأراضي الفلسطينية المحتلة. 25 أيلول/سبتمبر 2024. (الإعلام الحربي - المقاومة الإسلامية في العراق)
    مشاهد نشرتها المقاومة الإسلامية في العراق لاستهداف مواقع عسكرية في الأراضي الفلسطينية المحتلة. 25 أيلول/سبتمبر 2024. (الإعلام الحربي - المقاومة الإسلامية في العراق)

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، هدفاً في الجولان المحتل، بالطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية، مواصلة العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة، استمراراً "بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ".

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، تنفيذها عملية بالطيران المسيّر، منتصف ليل الثلاثاء- الأربعاء، استهدفت هدفاً قرب غور الأردن، في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 وفي بيانين منفصلين، أعلنت المقاومة، استهداف هدف حيوي في شمال فلسطين المحتلة نصرة لغزة ولبنان، وذلك بواسطة صاروخ "الأرقب - كروز مطور" . 

اقرأ أيضاً: ست عمليات في يومين.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قواعد عسكرية للاحتلال.

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك