"جاهزون".. مقطع مصوّر لجاهزية غرفة عمليات محور المقاومة ضد الاحتلال

نشرت غرفة عمليات محور المقاومة مقطعاً مصوراً، جاء بعنوان "جاهزون"، وجّهت من خلاله المقاومة رسالةً واضحةً للاحتلال، وحضر في المقطع مقاتلون يمثلون مُختَلف قوى المقاومة.

  • جمع
    جمع "جاهزون" مُختلف فصائل المقاومة الفلسطينية المُقاتِلة، إلى جانب كل قوى محور المقاومة في مختلف الساحات.

نشر الإعلام الحربي لمحور المقاومة، اليوم الخميس، مقطعاً مصوّراً حمل رسالةً شديدة الوضوح لقيادة الاحتلال الإسرائيلي، تحذّره من ارتكاب أي حماقةٍ تطال ساحات المقاومة، والتي ركّز المقطع على أنّها ستتوحّد وستفتح نيران مقاتليها على كيان الاحتلال.

وحمل المقطع المصوّر عنوان "جاهزون"، كما أُرفق نشره بعبارة "فلتتوحّد كل الرايات، ولتلتئم كل الجبهات، ولتُفتح كل الساحات"، لتظهر من خلاله جهوزيّة المقاومة الفلسطينيّة إلى جانب كافة التشكيلات المُقاوِمة في غرفة العمليات المشتركة لمحور المقاومة.

ويظهر في المقطع المصوّر مقاتلون من كافة قوى وكتائب المقاومة المختلفة، وهم جنباً إلى جنب في الغرفة المشتركة للمحور أثناء إعداد وتجهيز الخطط المختلفة، ويُظهر المقطع حالة جهوزيّة عالية تحسباً لاندلاع أي مواجهةٍ مع الاحتلال.

وختم الإعلام الحربي المقطع المصوّر بعبارة: "وعد الآخرة.. جاهزون"، باللغتين العبريّة والعربيّة، في رسالة واضحة وقوية للاحتلال.

ونشرت مُختلف تشكيلات وقوى المقاومة المقطع على صفحاتها ومواقعها الرسمية، مؤكدةً وحدة ساحات المحور في دفاعها عن القدس وفلسطين.

ونُشر المقطع تزامناً مع الفعاليات المتنوعة التي تُقام هذه الأيام لغحياء مناسبة يوم القدس العالمي، والذي جاء هذا العام بشعار "الضفة درع القدس".

يُذكر أنّ عبارة "فلتتوحد كل الرايات، ولتلتئم كل الجبهات، ولتُفتح كل الساحات، لهدف واحدٍ وغايةٍ كبيرةٍ نبيلةٍ مقدسةٍ وهي تحرير فلسطين"، قد وردت خلال مهرجان انطلاقة حركة "حماس" الـ35، يوم 14 كانون أول/ديسمبر الماضي، وذلك في رسالة قائد هيئة أركان كتائب القسام، محمد الضيف.

اقرأ أيضاً: يوم القدس يرعب "إسرائيل".. نشر للقبة الحديدة وخشية من هجمات متعددة

تغطية شاملة للأحداث المستمرة في فلسطين المحتلة وخصوصاً في القدس المحتلة، وما يصاحبها من فعاليات مقاومة، والاحتفال بيوم القدس العالمي.

اخترنا لك