العراق: المقاومة الإسلامية تضرب هدفاً في حيفا المحتلة بالطيران المسيّر

استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرةً لقطاع غزة، المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً إسرائيلياً في حيفا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

0:00
  • من مشاهد سابقة عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق مسيّرات في اتجاه حيفا المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)
    من مشاهد سابقة عن إطلاق المقاومة الإسلامية في العراق مسيّرات في اتجاه حيفا المحتلة (الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق)

ضربت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء الأربعاء، هدفاً تابعاً للاحتلال الإسرائيلي  في مدينة حيفا في فلسطين المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

كما أعلنت ضربها هدفاً في المدينة في عملية أخرى، نفّذتها مساء الثلاثاء، بواسطة الطيران المسيّر أيضاً. 

وأكدت المقاومة أنّ هذه العملية تأتي استمراراً لنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر الإسرائيلية ضدّ الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، متوعّدةً بمواصلة العمليات بوتيرة متصاعدة.

والإثنين، نفّذت المقاومة الإسلامية في العراق عمليةً ضدّ هدف تابع للاحتلال في غور الأردن، بواسطة الطيران المسيّر. أما الأحد، فضربت بالمسيّرات هدفاً في حيفا المحتلة. 

اقرأ أيضاً: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف ميناء حيفا بالطيران المسيّر

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك