القوات اليمنية تعرض مشاهد عمليتها العسكرية في حيران وبني حسن غربي البلاد

قوات الجيش واللجان الشعبية في اليمن تعرض مشاهد جديدة لعملياتها العسكرية في مديرتي حيران وبني حسن في حجة غربي اليمن، تمكّنت عبرها من تحرير 11 قرية وعشرات المواقع العسكرية من قوات هادي والجنود السودانيين.

  • تفاصيل مشاهد العامية العسكرية في حيران ولني حسن بحجة غربي اليمن
    تكبّد التحالف السعودي خسائر مادية وبشرية كبيرة

عرضت قوات الجيش واللجان الشعبية في اليمن، اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة لعملياتها العسكرية في مديرتي حيران وبني حسن في حجة غربيّ اليمن.

وتمكّن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تحرير 11 قرية وعشرات المواقع العسكرية من قوات هادي والجنود السودانيين في بني حسن وحيران في حجة، بمساحة إجمالية تقدر بـ26 كلم 2، وذلك في عملية عسكريّة هجومية واسعة شاركت فيها جميع الوحدات العسكرية من مسارين.

وتمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تحرير قرية الظهر والعكاشية والنقرمة وجرب المهجم والمعطف والمنجورة وبني كينة والشرقي والفندق والقرية البيضاء والشبكة، وتكبيد التحالف السعودي خسائر مادية وبشرية كبيرة أوضحتها مشاهد الإعلام الحربي.

وتظهر المشاهد التي بثّها الإعلام الحربي لحظات القبض على قوات التحالف المرابضة في المتاريس والأخاديد الكبيرة التي حاولت الاحتماء والاختباء فيها.

وسقط أكثر من 200 عنصر من قوات هادي والقوات السودانية بين قتيل وجريح خلال العملية، وفرّ من تبقّى منهم تاركين آلياتهم وعتادهم العسكري غنيمة لأفراد الجيش واللجان الشعبية.

وقد حاولت مقاتلات التحالف السعودي إسناد قواتها بعشرات الغارات، لكن من دون جدوى.

وتحمل مَشاهد الهجمات الجديدة رسائلَ إلى السعودية، مفادها ضرورة إيقاف عدوانها على اليمن وفك حصارها عنه.

اخترنا لك