ترامب: من المفترض أن أكون ميتاً

المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية، دونالد ترامب، يصف اللحظة التي أطلق فيها النار عليه في تجمع انتخابي في بنسلفانيا بـ"المروعة".

  • ترامب
     المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب بعد إطلاق النار عليه في تجمع انتخابي في بنسلفانيا

وصف المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية، دونالد ترامب، اللحظة التي أطلق فيها النار عليه في تجمع انتخابي في بنسلفانيا، بأنها كانت "مروعة".

وتابع ترامب في تصريحات لـ"نيويورك بوست"، أنّه "من المفترض أن يكون ميتاً، ولا يجري المقابلة حالياً".

وأضاف المرشح الرئاسي، الذي كان يرتدي ضمادة بيضاء كبيرة تغطي أذنه اليمنى، أنّ "الطبيب في المستشفى قال إنه لم ير شيئاً كهذا قط، ووصف ما حدث بأنه معجزة".

وقال ترامب إنه "لو لم يمل رأسه قليلاً إلى اليمين لقراءة رسم بياني بشأن المهاجرين غير النظاميين أثناء إلقاء خطابه في التجمع الانتخابي، لكان مات"، مشيداً بعناصر جهاز الخدمة السرية لقتلهم مطلق النار.

وأكمل: "أردوه برصاصة واحدة بين عينيه، لقد قاموا بعمل رائع".

وأصيب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، في أذنه، على إثر أعيرة نارية أطلقت أثناء إلقائه خطاباً في تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "FBI" أنّ حادثة بنسلفانيا كانت محاولة لاغتيال دونالد ترامب، مشيراً إلى أن منفذ محاولة الاغتيال هو شاب يدعى توماس ماثيو كروكس، ويبلغ من العمر 20 عاماً، فيما أعلن المكتب أنه لم يتمّ تحديد دوافعه بعد.

اقرأ أيضاً: بايدن بعد مكالمته ترامب: لعدم إطلاق الافتراضات.. ولننتظر التحقيقات

الرئيس الأميركي السابق والمرشح الحالي للرئاسة، دونالد ترامب، يتعرض لإطلاق نار خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، ويصاب في أذنه، والأمن يقتل مطلق النار.

اخترنا لك