مقتل مسلح في اشتباكات بين "قسد" ومسلحين مدعومين تركياً بريف حلب

مقتل مسلح من ما يسمى "الجيش الوطني" التابع لتركيا، وجرح آخر جراء قصف من مسلحي "قسد" استهدف نقاطاً تابعة لـ الجيش الوطني" على جبهة باصوفان في ريف حلب الشمالي.

  • قتلى وجرحى في اشتباكات وقصف بين قسد والمعارضة المسلحة بريف حلب
    اشتباكات بين "قسد" ومسلحين مدعومين تركياً بريف حلب

قُتل مسلح وجرح آخر جراء قصف مسلحي "قسد"، نقاطاً تابعة لمسلحي "الجيش الوطني" التابع لتركيا، على جبهة باصوفان في ريف حلب الشمالي. 

وسبق القصفَ استهدافٌ من قبل مسلحي "الجيش الوطني" لقرية الكالوتة، في ريف حلب الشمالي، ما أدى لإصابة أحد أبناء القرية بجراح. 

ومن جهته رد الجيش السوري على قصف تعرضت له نقاطه غربي حلب، بقصفٍ لمواقع هيئة "تحرير الشام"، والفصائل المتحالفة معها، في قرى كفر تعال والوساطة قرب أورم الكبرى في ريف حلب الغربي.

كما شهدت جبهة تادف، في ريف حلب الشرقي، اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بين الجيش السوري ومسلحين من فصائل "درع الفرات".

كما استشهد 4 أشخاص بينهم أم وطفلتان، بداية تموز/يوليو الجاري، جراء اعتداء إرهابي، نفذته هيئة "تحرير الشام"، بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم الكبرى بريف حلب الجنوبي الغربي.

واستهدفت غارات روسية، في وقت سابق، مقاراً للمسلحين في الجبهة الشمالية الغربية، من ريف حلب الغربي، وصولاً الى جبهات سهل الغاب وريف اللاذقية.

اقرأ أيضاً: المدفعية التركية تستهدف أكثر من عشر قرى وبلدات في ريف حلب الشمالي

اخترنا لك