لبنان: المقاومة الإسلامية تنشر مشاهد استهداف دبابة ميركافا وعدد من مواقع للاحتلال

المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله تنشر مشاهد لاستهدافها دبابة "ميركافا" للاحتلال الإسرائيلي قرب ثكنة برانيت عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، إضافة إلى عدد من مواقع الاحتلال.

  • مشهد يوثق استهداف المقاومة الإسلامية لدبابة
    مشهد يوثق استهداف المقاومة الإسلامية دبابة "ميركافا" الإسرائيلية قرب ثكنة برانيت

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، فجر اليوم الجمعة، مشاهد لاستهداف المقاومة دبابة "ميركافا" تابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة "برانيت" عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان، أمس الخميس، مقطع فيديو يُظهر مشاهد من عمليات استهدافها عدداً من المواقع التابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.

وأعلنت المقاومة يوم أمس استهداف تجمّع لقوة مشاة إسرائيلية في تلة ‏الكرنتينا قرب موقع "حدب يارون" وموقع "هرمون" بالأسلحة الملائمة، محققةً إصابات مباشرة. ‏

كذلك، استهدف مقاومو حزب الله أمس مواقع "مسكاف عام" و"بياض بليدا" و"ثكنة يفتاح" (قرية قَدَس اللبنانية المحتلة) و"المطلة" بالأسلحة الملائمة، وحقّقوا إصابات مباشرة أيضاً. 

اقرأ أيضاً: لبنان: جولة للميادين في خطوط الجبهة الجنوبية.. وضباط المقاومة يكشفون تفاصيل المواجهة

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك