لبنان: المقاومة الإسلامية تنشر مشاهد استهدافها آلية "نميرا" إسرائيلية (فيديو)

المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - تنشر مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية "نميرا"، تابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في الموقع الإسرائيلي في المالكية المحتلة.

  • المقاومة
    المقاومة

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - دعمها الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادها مقاومته، وردّها على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية في لبنان، 

ونشرت المقاومة، مساء اليوم، مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية "نميرا"، تابعة لـ"جيش" الاحتلال الإسرائيلي في الموقع الإسرائيلي في المالكية المحتلة.

ويُظهر المقطع المصوّر انقضاض صاروخ المقاومة على ناقلة الجند الإسرائيلية، وإصابتها إصابةً مباشرة.

وكانت المقاومة الإسلامية قد أعلنت اليوم تنفيذها 12 عملية عسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي العسكرية وتجمعات جنوده على طول الحدود مع فلسطين المحتلة. 

يُذكر أنّ عمليات المقاومة الإسلامية المتواصلة أدّت  إلى إبعاد نحو 100 ألف مستوطن عن شمالي فلسطين المحتلة، حيث أكد الإعلام الإسرائيلي أنّ حزب الله يحتجز مستوطني الشمال كـ"رهائن"، بعد تثبيته معادلة إطلاق النار، ما دام القتال مستمراً في غزة.

اقرأ أيضاً: لبنان: المقاومة تستهدف "ميرون" بالصواريخ.. و"عرعر" بالمسيرات الانقضاضية

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك