لبنان: قوات الفجر - الجماعة الإسلامية تعلن ارتقاء 3 من قادتها شهداء على طريق القدس

قوات الفجر الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، تزف ارتقاء 3 من قادتها شهداء على طريق القدس، في العرقوب جنوبي لبنان.

  • الفجر
    قوات الفجر الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان تعلن ارتقاء 3 من قادتها على طريق القدس

زفّت قوات الفجر، الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، ارتقاء 3 من قادتها شهداء على طريق القدس، وذلك خلال مواجهة "جيش" الاحتلال في العرقوب جنوبي لبنان.

وفي بيانٍ مقتضب، قالت قوات الفجر إنّ الشهداء هم، محمد رياض محيي الدين من مدينة بيروت، وحسين هلال درويش من بلدة شحيم، ومحمد جمال إبراهيم من بلدة الهبارية.

وخلال استقبالٍ شعبي حاشد لجثامين الشهداء في مدينة صيدا، جنوبي لبنان، أكّدت الجماعة الإسلامية "على الاستمرار في التصدي للعدو الصهيوني ونصرة الشعب الفلسطيني".

وشدد نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، بسام حمود، في حديثه للميادين، على استمرار التصدي للاحتلال، قائلاً: "طالما أن هذا العدو يحتل أرضنا ويعتدي على قرانا، سنبقى نتصدى له".

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك