محادثات سورية إيرانية حول تسهيل سفر الزوار الإيرانيين

السفير الإيراني لدى دمشق مهدي سبحاني يعلن استئناف زيارات الزوار الإيرانيين للمراقد المقدسة السورية، والداخلية السورية تؤكد تهيئة الظروف كافة لاستقبالهم..

  • محادثات بين طهران ودمشق بشأن تسهيل سفر الزوار الإيرانيين إلى سوريا
    تسهيلات سفر الزوار الإيرانيين إلى سوريا

أجرى السفير الإيراني لدى دمشق مهدي سبحاني محادثات مع وزير الداخلية السوري  محمد الرحمون حول تسهيل سفر الزوار الإيرانيين إلى سوريا.

وأشار سبحاني في هذا اللقاء الى استئناف زيارات الزوار الإيرانيين للمراقد المقدسة السورية، معرباً عن ارتياحه للظروف التي وفرتها الحكومة السورية لتهيئة الأرضية لسفر الزوار الإيرانيين.

وقال إن وجود الزوار الإيرانيين في سوريا سيساعد في التفاعل بين البلدين على المستوى الشعبي، وأعرب عن أمله في أن يتمكن الزوار  من السفر إلى سوريا بسهولة من خلال توفير المزيد من التسهيلات لهم.

بدوره أكد وزير الداخلية السوري أن الوزارة ستبذل كل الإمكانات للإسراع بقدوم الزوار الايرانيين، وتهيئة الظروف اللازمة لتسهيل سفرهم.

يذكر أن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، علي رضا رشيديان، قد أعلن يوم الجمعة الماضية، استئناف إيفاد قوافل الزوار إلى سوريا، اعتباراً من الأسبوع المقبل.

وجاءت تصريحات رشيديان خلال اجتماع مدراء منظمة الحج والزيارة، والذي أكد خلاله والذي أكد خلاله الاستعداد لاستئناف رحلات الزيارة إلى سوريا.

اخترنا لك